برنامج إدارة شركات الاستضافة

تعتبر منصة فاتورة افضل برنامج إدارة شركات الاستضافة التي تساعدك في التحكم بكل ما يتعلق بعمليات الاستضافة وتطوير المواقع الخاصة بشركتك والتحكم في كل عمليات المبيعات الخاصة بتلك الشركة حيث يمكنك من الآن فصاعدًا إدارة حسابات الشركة بالكامل بصورة احترافية، حيث تمكنك فاتورة من إتمام تلك المهمة بسلاسة بدون الحاجة أن يكون لديك أي مستوى من الخبرة في العمليات الحسابية أو نظم المحاسبة المختلفة فإن كل شيء يتم بضغطة زر واحدة.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة شركات الاستضافة وتطوير المواقع
تحكم كامل لشركتك الخاصة بك بسهولة

تحكم كامل لشركتك الخاصة بك بسهولة

يمكنك الآن الاستفادة من الاستضافة وتطوير المواقع في كل جوانب شركتك بداية من إصدار فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل من فاتورة، يمنحك فاتورة من إمكانية التعامل عليه بكل سلاسة وإدارة موقعك عن بعد مع دعم اللغة العربية، بل يمكنك عمل فواتير متعلقة بخدمات الاستضافة الخاصة بك، تستطيع متابعة الأوقات المتعلقة بتجديد الخدمة الخاصة بالعملاء، سواء كانت تلك المدة تجديد شهري أو تجديد سنوي، ويتم عرض من خلاله كافة المعلومات للعملاء لكي يستطيع حجز الباقة المناسبة له بين باقات موقع الاستضافة الخاص بك.

فضلًا عن توضيح مميزات الاشتراك لفترات طويلة مع المميزات التي سوف يحصل عليها العميل، يمكنك من إرسال التنبيهات للعملاء قبل موعد التجديد على حسب كل عيل والنظام الذي قام بالتسجيل عليه من خلالك، أيضًا إرسال المستجدات والتطويرات التي توجد في الموقع بالإضافة إلى أي تحديثات يمكن للعميل الحصول عليها أو تثبيتها، يتيح لك كذلك طرح العروض والخصومات أو ما شابه للعملاء والتسويق للخدمات الخاصة بك.

إصدار التقارير المحاسبية لشركتك

تستطيع الاستفادة من خدمات الاستضافة وتطوير المواقع وإدارة المشروع الخاص بك أيًا كان النوع الخاص به، ويتيح إمكانية إدارة الحسابات بالكامل بداية من المعاملات الخاصة بالرواتب والموظفين بالإضافة إلى عرض تقرير الحسابات المختلفة مع متابعة نمو النشاط للتأكد أنك تسير في المسار الصحيح، استفد من خدمات متابعة نقاط البيع عبر الحصول على نقطة بيع او اكثر للتحكم في الفروع والمستودعات والربط بين السلع المتوفرة في كل نقطة بيع وبين المخازن وتحويل المنتجات أو الخدمات التي بها عجز في أحد نقاط البيع من المستودع إلى الفرع أو نقطة البيع.

إصدار التنبيهات إلى المنتجات التي شارفت على الانتهاء، يتيح متابعة الموقع الإلكتروني الخاص بك بشكل سلس وعمل واجهة استخدام بسيطة له لن تحتاج إلى خبرة كبيرة في التحكم بها، مع إمكانية إدارة كل ما يتعلق بالموارد البشرية من المحاسب، المندوب، بالإضافة إلى موظف نقطة بيع تابعة لك، قم بإصدار أوامر الشراء مع إصدار الفواتير وأذون الإضافة والصرف ببساطة.

إصدار التقارير المحاسبية لشركتك
حدد مهام موظفي شركتك وتابع أدائهم

حدد مهام موظفي شركتك وتابع أدائهم

قم بعمل تحديد صلاحيات كل موظف في الموقع أو الشركة الخاصة بك ومتابعة الأداء الخاص بكل موظف وقياس النتائج التي يقوم بها والمهام التي تم تكليفه بها ومدى التزامه بتلك المهام، يوفر النظام إمكانية متابعة كل موظف بصورة دقيقة للغاية، اهتم بالمعلومات المالية الشاملة وحساب الأرباح والمبيعات بالكامل وما إن كان هناك خسارة أو ربح.

متابعة العملاء وإنشاء ملفات كاملة لهم

لا يكتفي برنامج الاستضافة وتطوير المواقع بذلك لكنه يتيح لك إمكانية متابعة العملاء واطلاعهم على كل المستجدات وإنشاء قوائم شاملة للموظفين القدامى والمستجدين، مع إمكانية إضافة الموردين وإضافة عملاء مع تقديم لهم عروض الأسعار بصورة دورية للخدمات التي يقدمها موقعك أو الشركة الخاصة بك ، يوفر وسائل لتلقي المدفوعات الإلكترونية أونلاين بكل سهولة بمختلف طرق الدفع المتنوعة إصدار الفواتير الشهرية والسنوية مع إصدار إيصالات للعملاء، يمكن تنظيم العملاء على حسب الفئات ومختلف الأقسام وعمل قسم للعميل من خلاله يطلع على معلوماته الأساسية متى يشاء.

متابعة العملاء وإنشاء ملفات كاملة لهم

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7