برنامج فاتورة الكترونية

منصة فاتورة تعتبر أفضل برنامج فاتورة إلكترونية بجميع المميزات التي تحتاجها ،يجب عليك ان  تتعرف على المميزات والأسباب التي تجعل تلك منصة فاتورة من أفضل المنصات تقديم الفاتورة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ، كما أنه معتمد بشكل كامل من هيئة الزكاة والدخل لما لها من خصائص تتفرد بها فضلًا عن الأسعار المميزة التي تقدمها تلك المنصة لكافة مستخدميها.

إن منصة فاتورة هي الحل الأمثل بين الكثير من الخيارات الأخرى التي من خلالها يمكنك الحصول على نظام قوي متكامل يستطيع التوافق مع الكثير من المجالات التي لا حصر لها، أيًا كانت شركتك أو المؤسسة التجارية التي لديك يمكنك الاستفادة من تلك المنصة لعمل الفوترة بصورة أوتوماتيكية وإدارة الشركة أو المحل بشكل احترافي، مع تصميم سهل في الاستخدام وواجهة استخدام مناسبة للغاية.

تقييم عملائنا
4.5/5
برنامج فاتورة الكترونية

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
3830e7bba28b1
برنامج اصدار فاتورة الكترونية مجانا

برنامج اصدار فاتورة الكترونية مجانا

تتاح لك إمكانية تجربة برنامج اصدار فاتورة الكترونية مجانا داخل منصة فاتورة والاستفادة منها وإصدار الفواتير بكل سهولة مع واجهة استخدام تدعم اللغة العربية وبها العديد من الخيارات المتنوعة التي تدعم المهام التي تريد الاستفادة منها، تمنحك منصة فاتورة تجربة مستخدم مثالية للتعرف على كل خصائصها، بالإضافة إلى أنها توفر لوحة تحكم خاصة بالخدمات المختلفة، وأيضًا لوحة تحكم للخدمات الخاصة بالتجزئة والجملة.

تمنحك فاتورة إمكانية إدارة تجارتك بشكل مثالي للغاية وتقليص المجهود المبذول في تحديد المبيعات الخاصة بك، والتي تشمل كل من بياناتها من مكونات المنتج وتقسيم الفئات الخاصة بها، وأيضًا إمكانية إصدار عروض الأسعار وإصدار الإيصالات المتنوعة بشكل سلس للغاية، وتسجيل البيانات الخاصة بالعملاء وتسهيل التواصل بينك وبينهم.

برنامج الفاتورة الالكترونية السعودية

تهتم منصة فاتورة بتطبيق خدمات برنامج الفاتورة الالكترونية السعودية في كل أرجاء المملكة العربية السعودية والتي تحقق توجه البلاد ورؤية 2030 والتحول الرقمي الذي تتجه إليه في الفترة الراهنة، تستطيع من خلاله تسجيل البيانات المتعلقة بنقاط البيع الخاصة بك وتسجيل أنواع الفواتير الإلكترونية المتنوعة سواء كانت الفواتير الضريبية بالإضافة إلى إصدار فواتير البيع المبسطة، بل والتحكم في الفروع الخاصة بك بالكامل ومختلف نقاط البيع.

أصبح من الضروري تطبيق الفاتورة الإلكترونية عبر المنصة والتي تحتاج إليها المخازن والشركات والمصانع، والتي من خلالها يمكنك أيضًا التحكم في رصيد السلع وإمكانية حساب الأرباح النهائية من خلال حساب المبيعات والمشتريات الخاصة بشركتك، وتلك المنصة توفر لك إمكانية مواكبة التوسع الشبكي الذي تحذوه البلاد في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى إمكانية إتمام تلك المهام المختلفة عبر أزرار بسيطة ومن أي مكان بدون أي عناء.

برنامج الفاتورة الالكترونية السعودية
ارخص برنامج فاتورة الكترونية

أرخص برنامج فاتورة الكترونية

تقدم منصة فاتورة الكثير من خطط الأسعار المميزة التي من خلالها يمكنك ان تشترك في ارخص برنامج فاتورة الكترونية والاستفادة من الخدمات المختلفة الخاصة بها، فإن عدم تطبيق الفاتورة الإلكترونية يتسبب في تعطيل الكثير من المعاملات المالية المختلفة والتي تفرضها المملكة في تطبيق مراحل تنفيذ الفاتورة الإلكترونية، فإن كانت الشركة الخاصة بك كبيرة أو صغيرة أو لها نشاط متوسط فإن تلك المنصة تدعمك بشكل مباشر.

أفضل برنامج فاتورة الكترونية

تتميز منصة فاتورة بالعديد من المميزات وهذا ما جعلها افضل برنامج فاتورة الكترونية والتي تجعلها الخيار الأول لكل أصحاب الشركات والمؤسسات، فإنه من خلالها يمكنك إدارة كل ما يتعلق بالموظفين ومتابعة أداء كل موظف، بل وإمكانية تحديد المهام الخاصة بكل موظف ومستوى تحقيق تلك المهام، بالإضافة إلى إصدار حساب لكل موظف من خلاله يتابع المهام الخاصة به والحضور والانصراف.

أيضًا يمكنك حساب الرواتب المتعلقة بكل موظف والمكافآت وإدراج كافة المعاملات الحسابية، مع إمكانية عمل القيود المحاسبية المختلفة سواء كانت اليومية أو الأسبوعية والشهرية، بل تستطيع من خلاها اختيار طريقة الدفع المناسبة بين الخيارات المتنوعة سواء كانت الدفع الإلكتروني وغيرها من تلك الطرق.

افضل برنامج فاتورة الكترونية
برنامج فاتورة الكترونية معتمد من هيئة الزكاة والدخ

برنامج فاتورة الكترونية معتمد من هيئة الزكاة والدخل

منصة فاتورة منصة سعودية توفر برنامج فاتورة الكترونية معتمد من هيئة الزكاة والدخل بشكل رسمي ونضمن لك أن تكون أي فاتورة بيع معتمدة وفقا لهيئة الزكاة والدخل ذلك من خلال تطبيق الشكل الشامل لها، والتي تتضمن بيانات المنتجات المختلفة بداية من أعداد المنتجات والأصناف الخاصة بكل منها، كما تشمل السعر الخاص بكل وحدة من المنتجات وتحديد السعر الإجمالي الخاص بها، بالإضافة إلى إمكانية إصدار باركود لكل منتج في الفاتورة وأيضًا إضافة الخصومات المطبقة على إجمالي الفاتورة، مع إصدار QR على كافة الفواتير الإلكترونية.

تستطيع الحصول على الدعم الفني الشامل والتي تستمر على مدار 24 ساعة، والتأكد من رضاك على مستوى الخدمة التي تحصل عليها، فإن خدمة العملاء التي لدينا فعَّالة، بالإضافة إلى إمكانية الحفاظ على كافة بياناتك المختلفة والأمان وحفظ الوثائق المهمة الخاصة بك والخصوصية التامة.

رمز الاستجابة السريع في فاتورتك


ميزة رمز الاستجابة السريع (QR code) في الفاتورة الإلكترونية الصادرة من منصة فاتورة تعتبر إضافة قيمة هامة لعملية إصدار الفواتير الإلكترونية. يعد الQR code عبارة عن رمز ثنائي الأبعاد يحتوي على معلومات مشفرة تتعلق بالفاتورة الإلكترونية وتفاصيلها. تعد هذه الميزة فعالة ومفيدة للشركات والأفراد على حد سواء، وهي متطلب اساسي لصحة الفاتورة الالكترونية من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

qr code

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

كل ما تريد معرفته عن الفاتورة الالكترونية

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

أراء عملائنا في منصة فاتورة

3.3 9 votes
التقييم
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x