برنامج إدارة مكاتب المحاسبة

تعتبر منصة فاتورة أفضل برنامج إدارة مكاتب المحاسبة لذلك فإن كل مكاتب المحاسبة بحاجة إلى طرق فعَّالة لإداراتها بشكل مناسب والتحكم في المعاملات المالية التي تتم داخل المكتب مع العملاء وإمكانية مراجعة المواعيد الخاصة بتلك التعاملات المختلفة، إن لدينا في منصة فاتورة الطريقة السلسلة للقيام بتلك المهام بصورة بسيطة والتي نوفرها من خلال واجهة استخدام بسيطة والتي تعمل باللغة العربية.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة مكاتب المحاسبة
أنشئ سجل للعملاء ونظم قوائم لهم

أنشئ سجل للعملاء ونظم قوائم لهم

قم بتسجيل بيانات العملاء بداية من اسم العميل والمعلومات التي قام بإجراء المراجعات المحاسبية المختلفة، مع إمكانية تحديد تواريخ الاستشارات المحاسبية المختلفة ومراجعة تفاصيل أي عملية مالية تمت بين العميل وبين مكتب المحاسبة، كما يتم إضافة ملاحظات العميل من خلال الزيارات المختلفة، يتم حفظ الوثائق المهمة مع عمل تقويم لتنظيم الأعمال في كل تاريخ استقبال العملاء الجدد والمهام المحاسبية المخطط لها.

يتم تحديد المواعيد الخاصة بالزيارات إلى مقر العملاء وأيًا من الاجتماعية وأيًا من الإجراءات التي يتم اتخاذها، كما يتم تحديد المبالغ التي تم دفعها من العملاء والمبالغ المتبقية، بالإضافة إلى تواريخ سداد الإيصالات الخاصة بكل عملية دفع، مع تحديد طرق الدفع المناسبة سواء كانت بواسطة البطاقات الائتمانية أو غيرها من طرق السداد المختلفة، يمكن للعميل الدخول على الملف الخاص به والاطلاع على بياناته ومناقشتها معك بدون أي مشكلة.

قم بتوزيع المهام للموظفين وتابع أدائهم

تستطيع تحديد صلاحيات كل موظف لديك بداية من المحاسب والمهام الخاصة به، بالإضافة إلى تخصيص لكل موظف لديك عميل يقوم بالتواصل معه وإجراء له العمليات المحاسبية المتنوعة، مع إمكانية متابعة كل موظف والمستويات التي وصل إليها وما إن كان قد حقق المهام المكلف بها أم لا، مع تحديد له ملف خاص به يشمل كافة تلك المهام لكي يتمكن من الاطلاع عليها.

تستطيع تعيين المحاسبين الجدد أو المستشارين المتخصصين في مجال المحاسبة الذين يتمكنوا من إدارة مكتبك بكل سهولة ومساعدتك في تطوير المكتب بشكل أسرع، قم بعمل كود تسجيل لكل موظف من خلاله تستطيع متابعته عن بعد، يستطيع كل محاسب أو موظف لديك أن يتابع العملاء الخاصين به بشكل مباشر وإضافة الملاحظات.

قم بتوزيع المهام للموظفين وتابع أدائهم
أدر الحسابات الخاصة بمكتبك بسهولة

أدر الحسابات الخاصة بمكتبك بسهولة

يمكنك إدارة الحسابات الخاصة بمكتبك بكل سهولة وتحديد التكلفة الخاصة بالمرتبات والمصاريف الإدارية، بالإضافة إلى عرض تقرير الحسابات التي تشمل الربح أو الخسارة عبر تسجيل المصاريف التي قام العملاء بدفعها إلى المكتب بالمقارنة مع المصروفات التي تم دفعها في المكتب من مصاريف رواتب الموظفين أو مصاريف التشغيل وما إلى ذلك.

يمكن لكل موظف أن يطلع ليس فقط على المهام المكلف بها، بل يمكن الاطلاع على المعاملات المالية الخاصة به من الرواتب والمكافآت وما إلى ذلك، كما يمكن معرفة الخصومات التي تم تطبيقها عليه أو العمولات التي حصل عليها من خلال بعض العملاء، من هنا يمكنك متابعة نمو النشاط بشكل احترافي والتعرف على مستويات الربح الخاصة بك، قم بإضافة أي إيرادات إضافية يتم تسجيلها من خلال إعداد تقارير المبيعات في مختلف فروع المكتب واحسب الربح النهائي بعد إتمام كافة العمليات مع جميع العملاء.

إعداد التقارير وإنشاء فواتير مكتب المحاسبة

يمكنك إعداد التقارير الضريبية اللازمة الخاصة بالمكتب، بالإضافة إلى إصدار الفواتير المختلفة والتأكد من أن فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل مما يضمن كل المعاملات القانونية الخاصة بمكتبك، مع إمكانية إعداد التقارير الخاصة بالقيود المحاسبية المتعلقة بمكتبك سواء كانت تلك القيود شهرية أو أسبوعية وغيرها من القيود الدورية المتنوعة، إن هذا البرنامج لا يحتاج إلى خبرة كبيرة في مجال المحاسبة المالية.

إعداد التقارير وإنشاء فواتير مكتب المحاسبة

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7