برنامج إدارة مراكز صيانة السيارات

تعتبر منصة فاتورة افضل برنامج إدارة مراكز صيانة السيارات لذلك فإن كافة مراكز صيانة السيارات يمكنك إدارتها بكل سهولة وإدارة كافة الفئات بها من خلال منصة فاتورة التي تدعم الكثير من اللغات المختلفة وبينها اللغة العربية، يدعم أيضًا ورش الصيانة وإمكانية إدارة المخازن التي بها قطع الغيار وتسجيل عمليات الشراء والبيع بالإضافة إلى إنشاء ملفات لكل العملاء ومتابعتهم بشكل دوري آليًا.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة مراكز صيانة السيارات
إدارة خدمة عملاء المركز

إدارة خدمة عملاء المركز

يمكنك إنشاء قائمة لكل العملاء والتي تشمل المنتجات المختلفة التي يقوموا بشرائها وأعمال الصيانة التي يحصل عليها، يشمل السجل بيانات العميل بالكامل بالإضافة إلى تواريخ الزيارات الخاصة بالعميل وأيضًا بيانات السيارة من موديل السيارة وسنة الموديل مع تواريخ أعمال الصيانة التي تمت لتلك السيارة، أيضًا يشمل تحديد الأماكن التي كان بها الأعطال وقطع الغيار التي تم استبدالها بالفعل والأعطال الشائعة التي تتعرض إليها السيارة مع توضيح المواعيد التي يجب فيها تكرار الزيارة مرة أخرى.

يتم تسجيل أيضًا عمليات المتابعة ما بعد الصيانة التي تتعرف المشكلة فور حدوثها مع إنشاء قوائم اتصال بينك وبين العميل من خلال تسجيل رقم الجوال في ملف العميل، بالإضافة إلى إرسال التنبيهات إلى العملاء في حالة اقتراب انتهاء صلاحية قطعة الغيار التي تم تركيبها ومواعيد دورة الزيت الخاصة بالمحرك وغيرها من أعمال الصيانة الأخرى.

أدر فواتير صيانة السيارات وقطع الغيار

قم بإصدار الفواتير المختلفة وإصدار أوامر شراء لأي من قطع الغيار واستخراج الإيصالات على كافة الخدمات التي تتم للسيارة الخاصة بك، بالإضافة إلى إصدار فاتورة الشراء التي تحتوي على بيانات المنتجات التي تم شراؤها أو خدمات الصيانة التي تمت إلى السيارة مع توضيح أسعار تلك القطع وعدد القطع المستخدمة مع إضافة QR وأيضًا باركود لكل منتج.

يمكنك إصدار فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل تضمن لك إصدار فاتورة إلكترونية صحيحة شاملة كل البيانات الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الحجوزات القادمة مع عمل تقويم لتنظيم الأعمال القادمة وجدولتها، يمكن إصدار عروض الأسعار التي تشمل أعمال الصيانة وتكلفة قطع الغيار التي تجعل العميل يختار مركزك لصيانة السيارات.

أدر فواتير صيانة السيارات وقطع الغيار
حدد مهام موظفي مركز صيانة السيارات

حدد مهام موظفي مركز صيانة السيارات

تستطيع من خلال منصة فاتورة تحديد صلاحيات كل موظف سواء كان المحاسب أو موظف نقطة بيع وتوزيع المهام على كل موظف بالصورة المناسبة له، من ثم متابعة كل موظف والتعرف ما إن كان أدى تلك المهام بشكل مناسب، يتم عمل حساب لكل موظف لديك يمكن من خلاله الاطلاع على المعلومات الخاصة به واختيار المهام التي يحصل عليها.

كما يمكن إدارة المخازن ومعرفة عدد قطع الغيار في مركز صيانة السيارات مع الحصول على نقطة بيع أو أكثر للتحكم في الفروع والمستودعات وأيضًا جرد المخزون وإمكانية إضافة موردين عند شراء أًيًا من قطع الغيار، ويتم تسجيل كل مجموعة على حسب نوع المنتج والكمية ويتم إرسال تنبيهات في حالة اقتراب المنتجات من النفاذ المخازن.

إصدار تقارير الحسابات مركز صيانة السيارات

يمكنك إدارة المنتجات وإصدار كافة التقارير المحاسبية الخاصة بمركزك بدون الحاجة إلى أن يكون لديك أي خبرة في البرامج المحاسبية، حيث يمكنك متابعة نمو النشاط من خلال حساب عمليات البيع والصيانة والإيرادات التي تم حصدها من تلك الخدمات بالمقارنة مع عمليات الشراء والمصروفات الخاصة بالتشغيل، بالإضافة إلى حساب تكاليف الحسابات الخاصة بالموظفين.

يمكنك إضافة حساب الرواتب الخاصة وأيضًا تكلفة العمولات ومقارنتها بالهالك وحساب أيضًا الأصول الثابتة الخاصة بالمنتجات والمعدات التي يتم استخدامها في المركز، كما يتم إعداد تقارير المبيعات والمشتريات ونقاط البيع المختلفة بالإضافة إلى إعداد التقارير الضريبية اللازمة لكي تتم المعاملات المالية والقانونية بشكل صحيح.

إصدار تقارير الحسابات مركز صيانة السيارات

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7