برنامج إدارة مراكز تنظيف وكي الملابس

تعتبر منصة فاتورة أفضل برنامج إدارة مراكز تنظيف وكي الملابس لذلك فإن كان لديك مغسلة وتريد تنظيم الأعمال بها بشكل احترافي للغاية، فإن منصة فاتورة تتيح لك الكثير من الإعدادات والخيارات الميسرة التي تدير بها عملية طلب العملاء للخدمات الخاصة بها، بالإضافة إلى تنظيم أوقات العمل وإدارة العمليات المالية والحسابات سواء كانت متعلقة بالموظفين أو المصروفات على المنتجات أو ما إلى ذلك، كما يمكنك إصدار الفواتير بكل سهولة.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة مراكز تنظيف وكي الملابس
نظم مواعيد العملاء مع مركز تنظيف الملابس

نظم مواعيد العملاء مع مركز تنظيف الملابس

يمكنك تنظيم عملية استلام وتسليم الملابس من العميل إليك بشكل سلس للغاية من خلال عمل تقويم لتنظيم الأعمال والذي يتم تحديد فيه جدول للأعمال التي سوف تتم في فترة محددة، سواء كانت بشكل يومي أو أسبوعي وما إلى ذلك، بالإضافة إلى تسجيل الملابس التي دخلت إلى المغسلة مرفق بها مواصفات الملابس بالإضافة إلى عددها وأيضًا إضافة الخدمة المطلوبة سواء كانت تنظيف فقط أو تنظيف وكي في آن واحد، بعد ذلك يتم تحديد موعد تسليم الملابس إلى العميل.

تستطيع إضافة ملاحظات العميل التي يطلبها مع خدمات مركز تنظيف الملابس المختلفة، تستطيع إنشاء ملف شامل للعميل به عدد الزيارات التي قام بها إلى المركز والخدمات التي قام بها، بالإضافة إلى إرفاق اسم العميل ورقم الجوال الخاص به وطرق التواصل معه بالإضافة إلى العنوان وربط بياناته مع بعضها البعض لكي تسهل عملية التعامل معه في الزيارات المقبلة.

أنشئ فواتير مركز تنظيف وكي الملابس

يمكنك تقديم عروض الأسعار إلى العملاء لكي يختار الأسعار الأفضل لك، إننا نمكنك من إصدار فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل وتشمل تلك الفاتورة كل بيانات الخدمات التي حصل عليها العميل، والتي تتضمن اسم العميل بالإضافة إلى نوع الخدمة التي حصل عليها ومقابل كل خدمة السعر الخاص بها مع باركود لتلك الخدمة وتأتي الفاتورة مع QR لها.

تتضمن الفاتورة بيانات مركز تنظيف الملابس مع توضيح تاريخ صدور تلك الفاتورة، مع إمكانية إصدار فواتير المرتجعات بدون أي مشكلة، يمكنك تسجيل مواعيد الحوزات التي يطلبها العملاء وعمل تسلسل لها، كما أننا نقوم بعمل تسلسل للفواتير التي صدرت، مع إمكانية إصدار الفواتير الإلكترونية، بل تستطيع إضافة على الفاتورة أي نسبة خصم يتم تطبيقها على الخدمة.

أنشئ فواتير مركز تنظيف وكي الملابس
أدر حسابات ورواتب موظفي المغسلة

أدر حسابات ورواتب موظفي المغسلة

نحن نمكنك من إدارة حسابات مركز تنظيف وكي الملابس التي تشمل كل التقارير التي تحتاج إليها والتي تشمل إعداد تقارير المبيعات بالإضافة إلى حساب المصروفات التي تتم من خامات وقطع غيار وحساب الهالك من الخامات التي يتم استهلاكها، مع حساب الرواتب الخاصة بالموظفين والمكافآت والعمولات الخاصة بكل فرد في أفراد المركز، وإعداد المصروفات المتعلقة بكل نقطة بيع في فروع المركز المتنوعة، ومن خلال استخراج الفرق بين المصاريف والإيرادات سوف تحصل في النهاية على صافي الربح مع إمكانية إصدار إعداد التقارير الضريبية اللازمة.

قم بإنشاء ملف للعملاء في مركز تنظيف الملابس

تستطيع التأكد من مستوى رضا العميل عن الخدمة التي حصل عليها وعمل نظام تقييم للتأكد من دقة التقييم، بالإضافة إلى المتابعة بعد التنظيف، يمكنك عمل متابعة دورية مع العملاء والتواصل معهم لطلب الخدمات المختلفة التي توفرها لهم، كما يتم إرسال تنبيهات للعملاء تشمل الخصومات والعروض بشكل دوري إلى العملاء.

يتم تحديد أدوار العملاء في ترتيب الوصول وتسليم الطلب بنفس الترتيب، يمكنك تصنيف العملاء على حسب الأكثر تعامل مع مركز تنظيف الملابس الخاص بك، عبر تلك العمليات المختلفة تستطيع متابعة الأرباح التي تحصل عليها وحساب الإيرادات التي تصل إليك من كل عميل واختيار العملاء المميزين وتقديم لهم عروض خاصة.

قم بإنشاء ملف للعملاء في مركز تنظيف الملابس

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7