برنامج إدارة محلات الجوال

كافة محلات الجوالات بحاجة إلى منصة فاتورة التي تعتبر أفضل برنامج إدارة محلات الموبايل يدير العمليات التي تتم من خلاله سواء كانت أعمال الصيانة التي تتم لمختلف أنواع الجوالات، بالإضافة إلى المنتجات التي يتم بيعها إلى العملاء، بالتالي تقدم منصة فاتورة تلك الخدمة المميزة التي تستطيع إدارة محل الجوالات الخاص بك من خلالها وحساب التكاليف والمصروفات بالإضافة إلى إنشاء فواتير شراء والتعرف على الأرباح التي تحققها بشكل دوري.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة محلات الجوالات
أنشئ الفواتير للجوالات وقطع الغيار

أنشئ الفواتير للجوالات وقطع الغيار

يمكنك الآن إصدار الفواتير بالكامل سواء كانت فواتير البيع المبسطة أو الضريبية، فإننا نلتزم بتقديم فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل بالإضافة إلى أن الفاتورة تشمل كل أنواع المنتجات التي تم بيعها سواء كان جوال أو اكسسوارات أو ما إلى ذلك، يتم توضيح السعر والعدد والنوع بشكل مفصل بالإضافة إلى توضيح طريقة السداد ما إن كانت إلكترونية أو الدفع المباشر، بالإضافة إلى خانة بها الخصومات أو التخفيضات المطبقة على الفاتورة، وتاريخ تحصيل تلك الفاتورة كما أنها يتم وضع بها QR خاص بالفاتورة الإلكترونية، بالإضافة إلى إمكانية استخراج فواتير المرتجعات إن وجدت بكل سهولة.

أيضًا يمكنك التعامل مع واجهة الاستخدام بشكل سلسل للغاية فإنها تدعم اللغة العربية كما أنها بسيطة وبها كل الفئات بشكل سلس، يمكنك استخراج منها عروض الأسعار وتقديمها للعملاء مما يساعد في تنفيذ الطلب بشكل مرن، يتم استخراج الإيصالات الخاصة بالسداد مع كل دفعة وتوضيح فيها بيانات العميل والسعر الذي قام بدفعه في تلك الدفعة والدفعات المتبقية عليه.

قم بإدارة مخزن محل الجوالات

تستطيع التعرف على كمية المنتجات المتبقية لديك بكل سهولة من كل صنف، يمكنك عمل جرد المخزون والاطلاع على الأصناف التي نفذت، كما يتم إرسال لك إشعار في حالة اقتراب تلك المنتجات على النفاذ، بالإضافة إلى معرفة المنتجات في المستودعات الأخرى مما يمكنك من تحويل مخزون من مستودع لآخر مع إمكانية إضافة موردين وتسجيل المنتجات الأكثر بيعًا في المخازن لكي يتم توفير منها كميات أكبر لاحقًا.

قم بإدارة مخزن محل الجوالات
قم بعمل قوائم للعملاء وتسجيل البيانات

قم بعمل قوائم للعملاء وتسجيل البيانات

يمكنك التحكم قوائم العملاء بشكل كامل من خلال إضافة عملاء جدد وعمل ملف لكل عميل يحتوي على المنتجات التي قام بشرائها من محل الجوالات، بالإضافة إلى نظام السداد الخاص به في حالة ما إن كان أقساط يتم تسجيل عدد الأقساط التي قام بدفعها بالفعل والأقساط المتأخرة عليه ومواعيد سداد كل قسط، بالإضافة إلى الفوائد المضافة عليه.

أيضًا يتم تسجيل بيانات العميل نفسه التي تشمل الاسم والعنوان وطريقة التواصل معه، بالإضافة إلى إرفاق نسخة من فاتورة الشراء في الملف الخاص به، مع إمكانية الاطلاع عليه والتعرف على المعاملات المالية الخاصة به وإمكانية عمل الحجوزات لطلب المنتجات لديك، بالإضافة إلى إرسال تنبيهات له في حالة توفر المنتج الذي طلبه العميل في وقت لاحق، وتستطيع الحصول على نقطة بيع أو أكثر للتحكم في الفروع والمستودعات التابعة لك، يمكن عرض تقرير الحسابات وإدارة حساباتك بالكامل.

أدر حسابات محل الجوالات بشكل مبسط

تستطيع إدارة حسابات محل الجوالات بكل سهولة والتي تشمل إعداد تقارير المبيعات بالإضافة إلى إعداد تقارير المشتريات والتي من خلالها يتم التعرف على نسب الربح والخسارة، بالإضافة إلى إعداد التقارير الضريبية اللازمة لحساب الضرائب المفروضة على المحل، أيضًا يتم حساب المصروفات المالية مثل المشتريات التي تم إضافتها إلى المحل بالإضافة إلى الرواتب والمكافآت ومصاريف التشغيل المختلفة مما يساعدك في متابعة نمو النشاط والتعرف على معدلات الربح والخسارة، بالإضافة إلى قسم للأرشيف به تقويم لتنظيم الأعمال وتسجيل أي من الملاحظات الهامة.

أدر حسابات محل الجوالات بشكل مبسط

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7