برنامج إدارة شركات السفر والسياحة

تعد منصة فاتورة افضل برنامج محاسبي لكل شركات السفر والسياحة يمكنك الآن تنظيم كل ما يتعلق بالرحلات التي تنطلق من خلالك والمعلومات المتعلقة بالعملاء والمسافرين، بل والخاصة بشركتك بكل سهولة من خلال منصة واحدة، فإن منصة فاتورة تدعم لك إمكانية توفير الحجوزات للعملاء واختيار طرق الدفع التي تناسبهم، بل وتسجيل الرحلات التي قام بها كل عميل وأيضًا إدارة الحسابات الخاصة بك.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة شركات السفر والسياحة
سهّل عليك إنشاء الفواتير وإرسالها لعملائك

سهّل عليك إنشاء الفواتير وإرسالها لعملائك

يمكنك الآن تسجيل كل بيانات الفواتير الخاصة بالعملاء التي تشمل كل تفاصيل الخدمة التي حصل عليها العميل بين الخدمات المختلفة، بالإضافة إلى تواريخ الفواتير التي حصل عليها العميل، وأيضًا إمكانية إرسال الفواتير إلى العميل بشكل تلقائي على البريد الإلكتروني أو عبر أي من الطرق المختلفة، ويتوفر في الفاتورة سعر الخدمة والأفراد الذين حجزوا السفر والتكلفة النهائية بالإضافة إلى الخصومات أو التخفيضات المطبقة على إجمالي سعر الفاتورة.

يمكنك عمل باركود لكل خدمة من الخدمات أو الرحلات مع إمكانية حفظ الفواتير بصيفة PDF أو غيرها من الصيغ المختلفة ومطبوع عليها QR خاص بك مع اللوجو لكي تكون الفاتورة في النهاية بشكل احترافي للغاية، نراعي إصدار فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل تستطيع تحديد للعميل كل طرق الدفع الإلكترونية المختلفة مثل البطاقات الائتمانية أو باي بال أو الحوالات البنكية والدفع بواسطة الحوالات البنكية.

أنشئ ملفًا شاملاً لكل عميل يضم جميع التفاصيل

تستطيع إدراج ملف شامل لكل عميل يتعامل مع مكتب السفر والسياحة الخاصة بك، في هذا الملف يظهر مسلسل بكل حجوزات السفر التي حصل عليها العميل من خلالك، بالإضافة إلى التاريخ الخاص بكل رحلة من تلك الرحلات، تستطيع متابعة المواعيد المقبلة للرحلات لكل عميل وإرسال له تنبيه باقتراب موعد الرحلة المقبلة مع إضافة ملاحظات الخاصة بكل عميل.

إضافة إلى تسجيل عمليات الدفع التي قام بها وما إن كان هناك أي متأخرات عليه مع ظهور تقويم لتنظيم الأعمال لكي يتم عمل متابعة دورية مع العميل وأيضًا التأكد من رضا العميل على تلك الخدمة مع تسجيل بيانات العميل التي تشمل الاسم وطرق التواصل المختلفة معه ومواعيد المقابلات بين كل من موظفي الشركة وبين العملاء.

أنشئ ملفًا شاملاً لكل عميل يضم جميع التفاصيل
قم بإدارة حسابات شركتك باحترافية وقم بحساب الأرباح بدقة عالية

قم بإدارة حسابات شركتك باحترافية وقم بحساب الأرباح بدقة عالية

يمكنك إعداد كافة التقارير المختلفة التي تحتاج إليها لحساب الأرباح الخاصة بك والتكاليف المختلفة مثل المصاريف الإدارية مثل الرواتب والمكافآت التي تقدمها للموظفين، مع مصاريف التشغيل المختلفة مثل مصاريف التذاكر التي تقوم بتوفيرها للعملاء ومصاريف الأجهزة والمعدات التي تستهلكها في تقديم تلك الخدمة فضلًا عن الهداية أو الخصومات المقدمة إلى العملاء، وأيضًا مصروفات الضرائب عبر إعداد التقارير الضريبية اللازمة، يمكنك إعداد تقارير المشتريات الذي يشمل كافة تلك المصروفات.

أيضًا تستطيع حساب الأرباح بشكل شامل عبر حساب إجمالي الأموال التي تدخل إلى الشركة من ثمن الدخل والمصاريف واشتراكات العملاء معك، بالإضافة إلى إعداد تقارير المبيعات التي من خلالها يمكنك متابعة نمو النشاط بصورة دورية، مع إمكانية إصدار القيود المحاسبية اليومية والأسبوعية والشهرية كذلك.

أقسم المهام بين موظفيك وراقب أدائهم بكفاءة

تستطيع الآن متابعة كل موظف في الشركة وعمل حساب لكل موظف وإضافته على النظام ومن خلاله يمكنك تحديد صلاحيات كل موظف والمهام المكلف بها، ويتم توثيق لك موظف إمكانية التعامل مع مجموعة من العملاء لكي يتم إنجاز المهام المطلوبة بشكل دقيق للغاية، بل ويتم إصدار التقارير التي من خلالها تقيم كل موظف على حدى وتسجيل الحضور والانصراف لكل موظف، بل وتعيين الموظفين الجدد سواء كان محاسب، مندوب، موظف نقط بيع وغيرها من الأقسام الأخرى.

أقسم المهام بين موظفيك وراقب أدائهم بكفاءة لتحقيق التفوق في العمل

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7