برنامج إدارة المتاجر الإلكترونية

تعد منصة فاتورة افضل برنامج إدارة المتاجر الإلكترونية يمكنك من خلالها التحكم في مختلف المتاجر الإلكترونية التي تحتاج إلى أن يتم إدارتها بشكل دقيق لمعرفة المبيعات والمشتريات التي تتم من خلال تلك المتاجر بشكل دقيق للغاية، حيث توفر منصة فاتورة إمكانية أداء تلك المهمة لك بسلاسة، تدعم المنصة اللغة العربية بالإضافة إلى أنها لا تحتاج إلى سابقة كبيرة في مجال البرامج المحاسبية المختلفة.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة المتاجر الإلكترونية
تحكم في حسابات متجرك وتتبع المبيعات بطريقة مريحة وفعالة

تحكم في حسابات متجرك وتتبع المبيعات بطريقة مريحة وفعالة

تستطيع تسجيل كافة عمليات المبيعات التي يتم حصدها عبر متجرك الإلكتروني بشكل دقيق للغاية، كما يمكنك إعداد تقارير المشتريات بالإضافة إلى إعداد تقارير المبيعات والتي من خلالها يتم رصد كل المعاملات المالية التي تتم داخل المتجر، وأيضًا يتم تحديد المنتجات في المتجر بأكثر من طريقة وحدات قياس والتي تشمل كل الفئات التي يتم بيعها داخل المتجر، ومن خلال تلك المعاملات يتم تحديد نسب الربح والخسارة التي تجنيها وإمكانية متابعة نمو النشاط بشكل دوري.

تستطيع حساب تكاليف التشغيل المتنوعة والمصاريف الإدارية مع حساب الهالك في الأصول الثابتة ومصاريف نقل وتوزيع تلك المنتجات، مع حساب الرواتب الخاصة بالموظفين والمكافآت والتي من خلالها يتم التأكد من الربح النهائي للمتجر، كما يمكنك إعداد تقارير نقطة البيع لكل منطقة وأيضًا إعداد التقارير الضريبية اللازمة ضمن المصروفات الخاصة بالمتجر.

تابع تحركات المنتجات في مخزونك بوضوح وفعالية

نحن نمكنك من تسجيل أوامر شراء التي يقوم بها العملاء من على المتجر الإلكتروني، مع إمكانية إصدار فاتورة شراء تشمل كافة البيانات التي تم بيعها مع باركود للمنتجات، وأيضًا التأكد من أن تكون فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل والتي تشمل الخصومات المطبقة على الطلب والضريبة أيضًا.

تستطيع متابعة السلع والمخزون وكذلك إضافة موردين المنتجات التي شرائها في المتجر وتسجيل إذن إضافة لها وإذن صرف وحذفها من قائمة السلع والمخزون التي لديك مع أتمتة دقيقة للغاية، مع إمكانية جرد المخزون والتعرف على المنتجات المتبقية لديك من كل صنف في الأصناف وتحديد المنتجات الأكثر مبيعًا لديك في المتجر، وإرسال تنبيهات لك بالمنتجات التي شارفت على الانتهاء بالفعل.

تابع تحركات المنتجات في مخزونك بوضوح وفعالية
ساعد في تنظيم عملائك وإنشاء سجلات شاملة لكل واحد منهم

ساعد في تنظيم عملائك وإنشاء سجلات شاملة لكل واحد منهم

يمكنك القيام بمتابعة مجموعات العملاء الذين يقوموا بالشراء من المتجر الإلكتروني، حيث يتم تصنيف العملاء على حسب المنتجات التي يطلبها كل عميل وعمل قائمة بالمنتجات المفضلة له وإرسال له رسالة أو إشعار تنبيه بتواجد تلك المنتجات على متجرك الإلكتروني أو أنها عليها عروض وخصومات، مع إمكانية تسجيل مجموعات المواقع الجغرافية لكل العملاء لديك لمعرفة أكثر المناطق تفاعل مع متجرك.

تستطيع الحصول على نقطة بيع أو أكثر للتحكم في الفروع والمستودعات وإنشاء قائمة لكل عميل تشمل اسم العميل بالكامل والمعلومات الخاصة به مثل البريد الإلكتروني والجوال وملف بالمنتجات التي طلبها من المتجر، مع إمكانية تحديد لكل العميل كافة طرق الدفع المختلفة سواء كانت الدفع الإلكتروني وإمكانية الدفع عند الاستلام أم لا.

أدر الموظفين الذين سيعملون في متجرك الإلكتروني وحدد لهم مهامهم المحددة

بادر بتعيين الموظفين لديك الآن وتسجيل بيانات كل موظف مع تحديد صلاحيات كل موظف بالإضافة إلى إمكانية تعيين موظف نقطة بيع في كل منطقة، وأيضًا عمل لكل موظف ملف خاص به مثل المحاسب أو مدخل البيانات بالإضافة إلى المندوب وما إلى ذلك، بل وعمل متابعة كل موظف وإمكانية أداء تلك المهام المكلف بها بالوجه الأمثل أم لا.

كما أن تلك البيانات تشمل الحضور والانصراف لكل موظف وأيضًا الرواتب الخاصة بهم ويمكن لكل موظف تسجيل الدخول في حسابه ومتابعة كل العمليات المكلف بها والاطلاع على بياناته، ويوجد قسم يشمل حفظ الوثائق المهمة الخاصة بالعملاء والموظفين، وأيضًا تقويم لتنظيم الأعمال المحددة على المتجر الإلكتروني.

أدر الموظفين الذين سيعملون في متجرك الإلكتروني وحدد لهم مهامهم المحددة

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7