برنامج إدارة مراكز الصيانة والدعم الفني

كافة مراكز الصيانة والدعم الفني تحتاج إلى الدعم الكامل لإتمام المعاملات بشكل صحيح بينها وبين العملاء بصورة سهلة للغاية مع منصة فاتورة التي تعتبر أفضل برنامج إدارة مراكز الصيانة والدعم الفني والذي يدعم اللغة العربية، بالإضافة إلى عمل فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل مع إنشاء الإيصالات مع تنظيم عملية التسويق لكل من المنتجات وخدمات الصيانة بالإضافة إلى إدارة الحسابات بالكامل.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة مراكز الصيانة والدعم الفني
اطبع فواتير مركز الصيانة

أطبع فواتير مركز الصيانة

يمكنك إرسال الفواتير الخاصة بالعملاء إليهم أو طباعتها سواء كانت إلكترونية أو ورقية والتي تحتوي على QR وتشمل كافة تفاصيل المنتجات والخدمات المقدمة من مركز الصيانة والدعم الفني الخاص بك، حيث يتم تسجيل قطع الغيار التي تم تركيبها إلى العميل بالإضافة إلى سعر كل قطعة وعدد القطع والإجمالي الخاص بالتكلفة، مع إضافة أي تخفيضات أو خصومات على الطلب.

تشمل الفاتورة كذلك معلومات الجهاز الذي تم تصليحه والأعطال التي كانت به بالفعل، فضلًا عن تحديد قيمة المدفوعات التي تم صرفها بالفعل من ثمن الفاتورة وما إن كان هناك متأخرات على العميل ومواعيد سدادها، أيضًا يمكنك الحصول على فواتير البيع المبسطة بالإضافة إلى توضيح الفئات التي يقدمها الدعم الفني للعملاء، ويتم توضيح عروض الأسعار لكافة الخدمات التي لديك مع توضيح تكلفة كل خدمة والمواعيد المتوفرة للعميل التي يستطيع طلبها فيها.

أنشئ قوائم للعملاء وخدمات الدعم الفني

تشمل تلك القائمة نقاط البيع والتواصل التي حصل منها العميل على الخدمة، بالإضافة إلى كتابة بيانات العميل من الاسم بالكامل مع مختلف طرق التواصل، أيضًا تشمل عنوان العميل والأجهزة التي طلب الصيانة لها مع الأعطال المتكررة عنده، مع تسجيل قطع الغيار التي حصل عليها من قبل وتم تركيبها وتكلفة الخدمة بالكامل وما إن كان هناك أي تكاليف إضافية مطلوبة من العميل.

تحكم في مواعيد الزيارات القادمة للعملاء وتسجيلها، تستطيع طباعة فواتير المرتجعات على أي من قطع الغيار، أيضًا نمكنك من الحصول على نقطة بيع أو اكثر للتحكم في الفروع والمستودعات وأنت في مكانك وإدارة كل فرع ومعرفة أعمال الصيانة التي تمت به بالفعل وجدول الأعمال التالية بالتالي تستطيع معرفة الاحتياجات التي يتطلبها كل مركز وتوفيرها في المواعيد المحددة.

أنشئ قوائم للعملاء وخدمات الدعم الفني
أدر حسابات مركز الصيانة والدعم الفني

أدر حسابات مركز الصيانة والدعم الفني

الآن تستطيع معرفة الأرباح والخسائر بشكل سهل للغاية حيث تظهر لك خانات تشمل المصروفات الخاصة بالمركز بالكامل ومصاريف التشغيل والمستقطعات المالية، مع تحديد تكاليف الشراء وإمكانية إضافة موردين في قسم المخزون، ومن خلال تلك القائمة يمكنك جرد المخزون والتعرف على المنتجات التي يتم الطلب عليها بشكل كبير وقطع الغيار التي ليست موجودة لديك.

يتم إرسال لك إشعارات بالمنتجات التي قاربت على النفاذ لكي تقوم بطلبها والمنتجات أو الخامات التي اقتربت صلاحيتها على الانتهاء وغيرها من الخيارات، كما يمكنك تحويل مخزون من مستودع لآخر في حالة ما إن نفذت من أحد المستودعات بشكل آلي، إضافة إلى إمكانية عرض تقرير الحسابات لتحديد المكسب أو الخسارة.

أحسب مصروفات مركز الصيانة

مصاريف الرواتب من الأشياء التي يتم العمل عليها بسهولة، يتم عمل حساب لكل موظف يستطيع الاطلاع على الراتب الخاص به بالإضافة إلى عدد أيام العمل التي حضر فيها، مع تحديد الخصومات التي طبقت عليها أو العلاوات والمكافآت، في النهاية يتم جمع كل المصاريف المالية والإدارية والتشغيلية وطرحها من الأرباح بالتالي تستطيع الحصول على صافي الربح الخاص بك وما إن كان هناك مكسب أو خسارة، ذلك عبر تفعيل متابعة نمو النشاط وإعداد تقارير المبيعات والشراء مع إعداد التقارير الضريبية اللازمة كما يوجد قسم للأرشيف به تقويم لتنظيم الأعمال وتحديد كل المواعيد بشكل دقيق للغاية.

أحسب مصروفات مركز الصيانة

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

Light

3 مستخدمين
ريال 899 سنويا
  • مبيعات
  • المشتريات
  • المخزون
  • العملاء
  • الموردين
  • الحسابات العامة
  • التقارير
  • القوائم المالية
  • التحليل المالي

Standard

10 مستخدمين
ريال 1199 سنويا
  • مبيعات
  • المشتريات
  • المخزون
  • العملاء
  • الموردين
  • الحسابات العامة
  • التقارير
  • القوائم المالية
  • التحليل المالي

Professional

15 مستخدمين
ريال 1799 سنويا
  • مبيعات
  • المشتريات
  • المخزون
  • العملاء
  • الموردين
  • الحسابات العامة
  • التقارير
  • القوائم المالية
  • التحليل المالي

Advanced

مستخدمين عدد غير محدود
ريال 2099 سنويا
  • مبيعات
  • المشتريات
  • المخزون
  • العملاء
  • الموردين
  • الحسابات العامة
  • التقارير
  • القوائم المالية
  • التحليل المالي

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7