الأرشيف

كافة خدمات الأرشيف التي تحتاج إليها نساعدك في الحصول عليها، حيث نعمل لك خانة مخصصة بها إضافة الملاحظات التي تريد إضافتها، أيضًا نقوم بعمل تقويم لتنظيم الأعمال الخاصة بشركتك، لا نكتفي بذلك بل نعمل على حفظ الوثائق المهمة.

الارشيف

الأرشيف يساعدك في استثمار الوقت

إضافة ملاحظات

إن الأرشيف يشمل الكثير من الخانات التي من خلالها يتم حفظ البيانات الخاصة بالشركة بالكامل والتي من بينها أي ملاحظات أو تعليمات متعلقة بالمنتجات أو الملاحظات التي تتعلق بعمليات الشراء والبيع، أي ملاحظات لقسم الحسابات يتم تدوينها في هذا القسم ويمكن تسجيل أي ملاحظة وإرسالها للموظف في أي وقت ويمكن جدولتها للإرسال بشكل تلقائي لجميع العاملين في وقت واحد، كما يشمل الملاحظات الخاصة بالمستودعات والمخازن.

اضافة-ملاحظات
تقويم تنظيف الاعمال

تقويم لتنظيم الأعمال

إن كنت تريد العمل يتم بشكل أكثر تنظيم يمكنك الاستعانة بهذا النظام الذي يقوم بإنشاء تقويم شامل للأعمال المختلفة وتقسيمها على الموظفين عبر جدول زمني دقيق للغاية ويتم جدولة الأعمال به بما يتناسب مع مصلحة العمل، يمكن أن يكون هذا التقويم سنوي أو كل عدد من الأيام والشهور بما يقتضيه صالح العمل، ويتم تحديد في كل تاريخ المهام المقررة به.

حفظ الوثائق المهمة

يضم الأرشيف بداخله قسم مهم وهو الخزانة الخاصة بالمعلومات الهامة المتعلقة بالشركة أو المنشأة، حيث يتم حفظ أي معلومات هامة أو الوثائق الخاصة بالموظفين والأوراق المتعلقة بهم مثل ورق التعيينات وما إلى ذلك، أيضًا يتم حفظ الوثائق المالية والمستندات، يمكنك استرجاع أيًا من تلك الوثائق في أي وقت تريد أو الاطلاع عليها بدون أي مشكلة.

حفظ الوثائق

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

Light

3 مستخدمين
ريال 899 سنويا
  • مبيعات
  • المشتريات
  • المخزون
  • العملاء
  • الموردين
  • الحسابات العامة
  • التقارير
  • القوائم المالية
  • التحليل المالي

Standard

10 مستخدمين
ريال 1199 سنويا
  • مبيعات
  • المشتريات
  • المخزون
  • العملاء
  • الموردين
  • الحسابات العامة
  • التقارير
  • القوائم المالية
  • التحليل المالي

Professional

15 مستخدمين
ريال 1799 سنويا
  • مبيعات
  • المشتريات
  • المخزون
  • العملاء
  • الموردين
  • الحسابات العامة
  • التقارير
  • القوائم المالية
  • التحليل المالي

Advanced

مستخدمين عدد غير محدود
ريال 2099 سنويا
  • مبيعات
  • المشتريات
  • المخزون
  • العملاء
  • الموردين
  • الحسابات العامة
  • التقارير
  • القوائم المالية
  • التحليل المالي

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7