برنامج إدارة ورش الموبيليا

يمكنك الآن إدارة ورش الموبيليا الخاصة بك بشكل سلس للغاية من خلال منصة فاتورة التي تعتبر أفضل برنامج إدارة ورش الموبيليا من خلال منصة فاتورة التي تمكنك من عرض المنتجات وأيضًا الفئات التي يتضمنها كل قسم، مع تسهيل عملية بيع الأثاث والتواصل مع العملاء وتسجيل بياناتهم بشكل كامل، بالإضافة إلى إدارة المنتجات من خلال تصميم لا يحتاج الخبرة الكبيرة في مجال المحاسبة.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة ورش الموبيليا
أدر فواتير ورشة الموبيليا بسلاسة

أدر فواتير ورشة الموبيليا بسلاسة

يمكنك إصدار أوامر شراء وتحديد كمية المنتجات التي سوف تخرج من الورشة إلى العملاء وتحديد مكونات المنتجات للعملاء لكي يختار من بينها، أيضًا نقوم بتوفير الفئات المختلفة بين فئات الموبيليا التي لديك، كما يتم استخراج فاتورة الشراء وكاتبة بها كل بيانات المنتجات بالكامل من بينها تفاصيل المنتج والسعر الخاص به مع توضيح سعر التخفيضات على إجمالي الفاتورة، مع إمكانية تسجيل الفاتورة من خلال رقم تسلسلي وتسجيل كود QR لكل فاتورة يتم إصدارها.

تستطيع اختيار طريقة الدفع للعملاء سواء كانت الدفع عبر البطاقات الائتمانية أو الدفع عند الاستلام، يضيف البرنامج كل تحديثات المنتجات بصورة عامة وعدد القطع والألوان وغيرها من تفاصيل الأثاث، إنه مهم أيضًا من حيث تسجيل خدمات الصيانة المختلفة التي يريد العميل الحصول عليها والطلبات بالكامل عبر سجل الحجوزات للعملاء وتسجيل كل أنواع الفواتير ومن بينها فواتير البيع المبسطة بالإضافة إلى فواتير المرتجعات إن وجدت.

قم بتنظيم المخازن وإدارتها عن بعد

تستطيع تنظيم مخازن ورشة الموبيليا التابعة لك بكل سهولة والتعرف على أعداد وكميات المنتجات التي لديك، يمكنك عمل جرد المخزون والربط بين المستودعات الخاصة بك مع تحويل مخزون من مستودع لآخر ومتابعة حركة المخازن بشكل كامل، يتم إرسال لك رسالة تحتوي على المنتجات التي قاربت على النفاذ وإشعارات تنبيه بذلك.

إمكانية إضافة الموردين لكل الطلبيات التي يتم طلبها في الورشة، يمكنك حساب خدمات التركيب والصيانة وتصنيف المهام التي تتم لديك، وإصدار كل من التقارير اليومية أو التقارير الأسبوعية والشهرية، مع تحديد الأصناف الأكثر مبيعًا بين المنتجات التي لديك مع توضيح الضمان على كل منتج لديك ويتم عمل باركود لكل منتج في المخازن.

قم بتنظيم المخازن وإدارتها عن بعد
نظم حسابات الورشة المالية والرواتب

نظم حسابات الورشة المالية والرواتب

يمكنك إدارة الحسابات الخاصة بك والتعرف على مستوى متابعة نمو النشاط في ورشة الموبيليا عبر حساب عمليات البيع التي تمت من خلال إعداد تقارير المبيعات والمشتريات مع حساب الفرق بين تلك العمليات للحصول على صافي الربح النهائي، كما يتم حساب الرواتب الخاصة بالموظفين من بينها محاسب والمندوب وكافة المكافآت الخاصة بالموظفين.

يمكن تقسيم العمل لديك على صورة ورديات عمل لكل من تلك الورديات الموظفين المقيمين على العمل وأيضًا الحصول على نقطة بيع أو أكثر للتحكم في الفروع والمستودعات وحساب الأرباح والتكلفة في كل فرع، بالتالي سوف تحصل على الربح النهائي سواء كان ربع سنوي أو سنوي.

تفقد معلومات العملاء ونظم ملفاتهم

تستطيع عمل قوائم للعملاء تشمل بيانات العميل التي من بينها الاسم الخاص به وتواريخ زيارة الورشة وشراء أيًا من قطع الأثاث منها أو خدمات الصيانة التي حصل عليها، كما تشمل أسعار المنتجات مع تقديم عروض الأسعار لكي يختار العميل من بينها، بالإضافة إلى الموبيليا التي تم تصليحها في الورشة من قبل العملاء والأعمال التي تمت من قبل، أيضًا مواعيد دفع الأقساط المستحقة للطلبيات وما إن كان هناك متأخرات على العميل أم لا، بالإضافة إلى تنظيم عمليات شحن الموبيليا وتوصيلها وما إن كان العميل يحتاج إلى خدمات تركيب الأثاث أم لا، بالإضافة إلى إرسال تنبيهات إلى العملاء بالمنتجات التي وصلت لديك والعروض المقدمة.

تفقد معلومات العملاء ونظم ملفاتهم

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7