برنامج إدارة مكاتب المحاماة

إن كان لديك مكتب محاماة واستشارات قانونية فأنت بحاجة إلى التعامل مع منصة فاتورة التي تعتبر أفضل برنامج إدارة مكاتب المحاماة الذي يوفر التسهيلات الخاصة بالتعاقد مع العملاء وتحديد الخدمات التي يمكن أن يستفيد منها العميل مع الفئات المتعلقة بتلك الخدمات، إضافة إلى عمل أجندة تقويم لتنظيم الأعمال التي تتم بينك وبين العملاء مع إصدار الفواتير مع نظام مرن للغاية يدعم اللغة العربية وسهل الاستخدام.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة مكاتب المحاماة
احسب تكاليف الموكلين ومصروفات المكتب

أحسب تكاليف الموكلين ومصروفات المكتب

يمكنك حساب تكلفة مكتب المحاماة والاستشارات القانونية عبر حصر عدد القضايا التي تم إنهاؤها كل فترة محددة سواء كانت يومية أو أسبوعية أو شهرية وما إلى ذلك، أيضًا جمع المصروفات الإدارية المستحقة من الموكل والمصروفات الخاصة بالموظفين والتي تشمل الرواتب والمكافآت التي يحصل عليها الموظف سواء كان محامي أو المحاسب وغيرهم من الموظفين لحصر شامل التكاليف الخاصة بالمكتب، يمكن عبر ذلك متابعة نمو النشاط مع اعداد التقارير الضريبية اللازمة وحصر الأرباح السنوية

سجل مواعيد عملاء مكتب المحاماة

احصل على جدول شامل كل بيانات العملاء والموكلين بالكامل حيث يتم عمل لكل موكل القائمة الخاصة به التي تضمن اسم العميل بالإضافة إلى القضية التي تعاقد مع المكتب عليها، أيضًا تواريخ القضايا ومواعيد الجلسات بشكل كامل، مع توضيح حالة القضية ما إن كانت تم الحكم فيها وانتهت بالفعل أم أنها قيد الطرح أو أن تلك القضية سوف يتم العمل عليها مستقبلًا.

يمكنك إضافة ملاحظات الموكلين وتوضيح التكلفة الخاصة بالقضايا أو الخدمات الاستشارية القانونية التي حصل عليها العميل، مع تسجيل تواريخ السداد والمبالغ المتبقية على الموكلين إن وجدت، يمكنك حفظ المعاملات وإضافة الموكلين الجدد أو أرشفة البيانات الخاصة بالموكلين القدامى، تستطيع إعداد تقرير شامل للمصروفات والأتعاب المستحقة للمكتب من قبل كل عميل.

سجل مواعيد عملاء مكتب المحاماة
نظم ملفات الموكلين واحفظ الأوراق الهامة

نظم ملفات الموكلين واحفظ الأوراق الهامة

تتيح لك فاتورة تنظيم ملفات الموكلين وتسجيل نوع القضايا الخاصة بكل عميل وحالة كل قضية مع توضيح أطراف القضية والأوراق الهامة التي تشملها القضية، يشمل ملف كل موكل فاتورة الشراء التي تشمل بيانات الأتعاب ويتم إصدار تلك الفاتورة إلكترونيًا تتضمن QR وهي فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل مع توضيح اسم القضية بالفعل التي تم الترافع عنها.

بالطبع بيانات الموكلين مهمة للغاية حيث يتم توفير قسم به حفظ الوثائق المهمة والتأكد من سريتها، إضافة إلى تحديد مواعيد الحجوزات بالكامل وتاريخ الحجز المقبل لكل عميل، مع توضيح للعميل الفئات والتخصصات التي يقدمها مكتب المحاماة والاستشارات القانونية لتسهيل الحجز لكل موكل ضمن مكتبك بسهولة، بالإضافة إلى تسجيل بيانات المدعي عليه ونقاط القوة والضعف في كل ملف.

أدر ملفات قضايا الموكلين بشكل كامل

يمكن إدارة ملفات قضايا كل موكل في مكتب المحاماة الخاص بك وتحديد لكل نوع من القضايا المحامي المتخصص في النوع المناسب له، قم بذلك عبر قسم تحديد صلاحيات كل موظف وأيضًا متابعة كل موظف ومعرفة حالة القضية التي يعمل عليها المحامي ومدى تحقيق نجاح تلك القضية أم لا والتعرف على أداء المحامي في هذه القضية.

تشمل الملفات طريقة التواصل بينك وبين العميل ومعلومات الاتصال بالعميل، بل وعمل قناة اتصال يستطيع الموكل الاستفسار فيها عن حالة القضية الخاصة به، أو قناة أخرى من خلالها يحصل على الاستشارات القانونية الممكنة، بل يتم إرسال تنبيهات للموكل في حالة طلب أي مستندات أو التأكيد على مواعيد القضايا والحضور بها وغيرها من المعلومات الهامة، كما أنه يشمل أقساط الدفع من الموكلين ولن تحتاج إلى خبرة كبيرة محاسبية حيث يتم أتمتة تلك العملية تلقائيًا.

أدر ملفات قضايا الموكلين بشكل كامل

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7