برنامج إدارة معامل التحاليل

تعتبر منصة فاتورة أفضل برنامج إدارة معامل التحاليل بالطبع تحتاج أن يكون لديك الوسائل التي من خلالها يتم إدارة المهام الخاصة بها من إصدار الفواتير وتقسيم الفئات المتنوعة سواء كانت للعملاء أو للمعمل في حد ذاته، فإن منصة فاتورة تقوم بإصدار لك كل الاحتياجات المختلفة لعمل الإدارة التامة للمعمل الخاص بك، حيث يمكنك من عمل الحجوزات وتحديد المواعيد وتنظيم العمل بشكل كامل ومتابعة كل موظف بسهولة.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة معامل التحاليل
إصدار أوامر وفواتير الشراء والقيود المحاسبية

إصدار أوامر وفواتير الشراء والقيود المحاسبية

نحن نساعدك في متابعة القيود المحاسبية المختلفة الخاصة بالمعمل سواء كانت القيود اليومية أو على حسب الفترة الزمنية المختارة، يتم تسجيل مواعيد الزيارات المتوفرة للعملاء لكي يختاروا من بينها بكل سهولة، تقدم لك المنصة واجهة استخدام بسيطة للغاية مع فرصة حفظ الوثائق المهمة والبيانات الخاصة بالعملاء بالكامل لحين الحاجة إليها.

يتم إصدار أوامر شراء لكل المواد والمعدات أو المنتجات التي يحتاج إليها المعمل، مع إصدار فاتورة الشراء للعميل التي تحتوي على التحليلات والإشاعات التي قام بها العميل، بالإضافة إلى تاريخ صدور تلك الفاتورة مع إصدار الإيصالات الخاصة بعمليات الدفع التي قام بها العميل مقابل الخدمات الصحية التي حصل عليها.

سجلات للمرضى في معامل التحاليل

يتم عمل قوائم كاملة للمرضى المقبلين على المعمل بشكل دقيق للغاية، تشمل كل قائمة اسم العميل والأمراض التي يعاني منها، بالإضافة إلى الإشاعات والتحاليل التي قام بها باليوم والتاريخ، مع التكاليف التي قام بدفعها والمصروفات المتكفل بها العميل، ويتم حفظ التحاليل التي قام بها العميل لحين طلبها مرة أخرى.

يتم اضافة ملاحظات للعميل ومواعيد الزيارات التي يجب القيام بها مستقبلًا والملاحظات الدورية مزودة بنتائج التحليلات السابقة لكي يتم مقارنتها مع النتائج الجديدة، يقوم البرنامج بإرسال التعليمات والتنبيهات المختلفة التي تخص الحالة الطبية لهم ومواعيد الزيارات الدورية التي يجب القيام بها أو الفحوصات الدورية الواجب عملها قبل الموعد بفترة كافية.

سجلات للمرضى في معامل التحاليل
إدارة الحسابات ومعاملات معامل التحاليل

إدارة الحسابات ومعاملات معامل التحاليل

يتم إعداد تقارير المشتريات والمبيعات لتصفية الأرباح بعد إضافة مصاريف التشغيل والرواتب وما إلى ذلك، بالإضافة إلى إعداد التقارير الضريبية اللازمة مع إضافته على حسابات المعمل، في النهاية يتم عمل عرض تقرير الحسابات الشاملة التي تمت في المعمل، والذي يشمل كل الحركات الحسابية وشجرة المعاملات المالية وأرصدة الحسابات الخاصة بالمعمل.

يهتم البرنامج بحساب المحتويات في المخزون من خلال قسم جرد المخزون ومعرفة المنتجات والمواد التي يتم استعمالها التي قل عددها لكي يتم شرائها، ويتم اخبارك بذلك بواسطة التنبيهات للمنتجات التي شارفت على الانتهاء من المخزن قبل انتهائها بوقت كافي، بالإضافة إلى توفير طرق الدفع المختلفة التي يستخدمها العملاء أو المرضى مقابل الخدمات التي يحصلون عليها، مع توضيح التقارير المالية النهائية في آخر كل عام.

أدر معلومات الموظفين ومتابعة أدائهم

نقدم لكم الكثير من الخصائص التي تشمل المنتجات أو الخدمات التي يقدمها المعمل، تستطيع من خلاله تحديد صلاحيات كل موظف سواء كان الأطباء والبيانات المتعلقة بهم، كما يتم تحديد مهام موظف الاستقبال أو المحاسب وغيرهم من الموظفين والتأكد أن كل موظف يقوم بالفعل بأداء المهام المكلف بها.

يمكنك تعيين الأطباء من خلاله وسجلات النشاطات التي يقوم بها كل موظف، بل متابعة الأداء الخاص بكل منهم ومعرفة الإجراءات التي يتخذها كل منهم، نتيجة لتلك المعلومات يتم استخراج في النهاية تقرير شامل لمدى إمكانية استمرارية الموظف أم لا وتقييم الأداء الخاص به على حسب الصلاحيات التي يتم إعطائها له، كما يتم تسجيل التعيينات الجديدة ومدى حاجة المعمل إلى موظفين جدد مع متابعة نمو النشاط الخاص بالمعمل والتطور بين الأرباح والمصروفات.

أدر معلومات الموظفين ومتابعة أدائهم

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7