برنامج إدارة معارض السيارات

إن كان لديك معرض سيارات فأنت بحاجة إلى إدارة شاملة للمعرض من قبل منصة فاتورة التي تعتبر أفضل برنامج إدارة معارض السيارات ، يمكنك الاعتماد على خدمات منصة فاتورة التي تشمل تنظيم عمليات الشراء والبيع في المعرض، بالإضافة إلى إصدار أوامر الشراء وتنسيق المنتجات المقدمة للعملاء مع عمل تكامل بين فاتورة وبين معرض السيارات الخاص بك وتنظيم العمليات الحسابية بالكامل.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة معارض السيارات
قم بإصدار فواتير شراء معرض السيارات

قم بإصدار فواتير شراء معرض السيارات

يمكنك إصدار فاتورة الشراء من المعرض والتي تشمل كل بيانات السيارة التي تم بيعها إلى العملاء من طراز السيارة إلى ماركة السيارة بالإضافة إلى الأساسيات التي توجد بها والكماليات كذلك، مع إضافة معلومات العميل بالكامل مع QR خاص بالفاتورة الإلكترونية، مع إمكانية إصدار فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل تناسب المعايير الأساسية المطلوبة بها، مع توضيح السعر النهائي للسيارة بالإضافة إلى القيمة الضريبية المضافة وأيضًا توفير الخصومات والتخفيضات على الفاتورة إن وجدت.
لن تحتاج أن يكون لديك خبرة كبيرة في برامج المحاسبة المتنوعة لأنه سوف يكون لديك واجهة استخدام سهلة للغاية وتحتوي على كل أنواع الفواتير سواء كانت ضريبية أو فواتير البيع المبسطة بالإضافة إلى عمل حساب أنواع فواتير المرتجعات بالتالي تتم كل المعاملات المالية عبر "فاتورة" بدون أي مشكلة ويتم إدارة المعرض بالكامل من أي مكان.

تابع عملائك وقم بعمل كشف حساب لهم

نمكنك من متابعة العملاء وعمل قوائم شاملة للعملاء وحصر إلى عدد العملاء الذين تعاملوا مع معرض السيارات الخاص بك وعمليات الشراء التي قاموا بها بشكل دوري، بالإضافة إلى عمل ملف خاص بكل عميل يحتوي على اسم العميل والبيانات الأساسية الخاصة به، أيضًا تفاصيل السيارة التي حصل عليها أو التي قام بطلبها وإرسال له إشعار تنبيه في حالة وصولها إلى المعرض، مع تحديد تواريخ زيارة العميل إلى المعرض.
يتم عمل كشف حساب كامل للعميل بداية من تواريخ الحجوزات ودفع ثمن السيارة وما إن كان قد تم دفعها بالكامل أو دفع ثمن السيارة بنظام التقسيط، ويتم تحديد الأقساط المتبقية على العميل وتاريخ سداد كل دفعة من تلك الدفعات، أيضًا معلومات تسجيل تلك الدفعات أوتوماتيكيًا، ويتم إرسال للعميل كشف حساب شامل تلك المعاملات والمبالغ المتبقية عليه.

تابع عملائك وقم بعمل كشف حساب لهم
أدر حسابات الموظفين ومصروفات المعرض

أدر حسابات الموظفين ومصروفات المعرض

كافة المصروفات التي تتم في معرض السيارات يتم إدارتها في قسم الحسابات، يتم عرض تقرير الحسابات الشاملة المصروفات من عمليات شراء السيارات مع إضافة موردين وتحديد المبالغ المنفقة بالمقارنة مع الأرباح في قسم إعداد تقارير المشتريات أمام اعداد تقارير المبيعات بالتالي تتعرف على مستويات الربح والخسارة في المعرض ومعرفة احتياجات المعرض للمزيد من التطور عند متابعة نمو النشاط على مدار العام.
تشمل المصروفات الرواتب الخاصة بالموظفين وتصميم قسم خاص لكل موظف يتمكن من خلاله أن يطلع على العمليات المالية الخاصة به من رواتب وما إلى ذلك، بالإضافة إلى المكافآت والعمولات التي يحصل عليها الموظف في حالة ما إن حقق نسب بيع معينة، بالإضافة إلى الحصول على نقطة بيع أو أكثر للتحكم في الفروع والمستودعات للعملاء لكي يتاح لهم الشراء منها.

حدد مهام الموظفين وتابع أدائهم

يمكنك الآن تحديد صلاحيات كل موظف بداية من المحاسب أو مدخل البيانات وغيرها من الوظائف الأخرى، مع متابعة كل موظف والأداء الخاص به وتقديم تقرير نهائي عنه، من خلال هذا التقرير يتم التأكد من مستوى الموظف، فضلًا عن إمكانية فصل موظف أو تعيين موظف جديد وغيرها من الصلاحيات التي تدير من خلالها قسم الموارد البشرية في معرض السيارات الخاص بك بدون أي مشكلة.

حدد مهام الموظفين وتابع أدائهم

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7