برنامج إدارة معارض الدهانات

تعتبر منصة فاتورة أفضل برنامج إدارة معارض الدهانات التي تكون في حاجة إلى الإدارة المنظمة لكافة المنتجات التي تقدمها، بالتالي تعمل منصة فاتورة على توفير خدمات إدارة المشروع بالكامل بداية من توريد المنتجات إلى المخازن وتسجيل أوامر شراء وتحديد الخصومات على كل ما تقدمه الشركة مع عرض التنبيهات والرسائل المختلف والتنبيهات التي عبرها يتم متابعة العملاء وإدارة المخازن.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة معارض الدهانات
أدر مشروع شركات الدهانات

أدر مشروع شركات الدهانات

كل أعمال المقاولات من الدهانات ومواد الحدايد المختلفة يتم إدارتها بشكل سلس للغاية مع توفير واجهة استخدام لا تحتاج إلى خبرة كبيرة في الأعمال التقنية وما إلى ذلك، كما تقدم المنصة إدارة للموظفين تحديد صلاحيات كل موظف سواء كان المحاسب أو أي موظف آخر في الشركة، وتنظيم نقاط البيع المتنوعة عبر الحصول على نقطة بيع او اكثر للتحكم في الفروع والمستودعات التي لديك.

تستطيع التحكم في الحسابات المالية من خلال ادارة الحسابات وإصدار الرواتب والمصاريف الإدارية والمشتريات التي تقوم بها مع عرض تقرير الحسابات للتأكد من معايير الربح والخسارة على مدار العام، نساعدك في إعداد تقارير المبيعات التي تقوم بها بصورة دورية مع القيود المحاسبية اليومية والأسبوعية والشهرية كذلك، من خلال تلك الإعدادات تستطيع متابعة نمو النشاط كما تشاء.

أصدر فواتير البيع والشراء في شركة الدهانات

يتم إصدار فاتورة الشراء وإصدار كود QR لها مع مراعاة أن تكون فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل فضلًا عن إمكانية إصدار فواتير المرتجعات وتقديم للعملاء عروض الاسعار على كل الخدمات ومنتجات شركات الدهانات المقدمة لديك، يتم تقديم للعميل الإيصالات على أي من عمليات المدفوعات التي يقوم بها، تستطيع وضع خانة بها التخفيضات والخصومات على الفاتورة قبل طباعتها ورقيًا أو إلكترونيًا.

متواجد لدينا كافة وحدات قياس المنتجات التي تشمل كل من الفئات المتواجدة لديك لتحديد الكميات والأحجام من الطلبات التي يختارها العميل، يمكنك إعداد تقارير المشتريات سواء التي تقوم بها إلى الشركة أو التي يقوم بها العملاء ومن خلالها تقوم بالإحصائيات التي توضح الربح أو الخسارة على كل فترة محددة.

أصدر فواتير البيع والشراء في شركة الدهانات
تابع العملاء وأنشئ قوائم شاملة لهم

تابع العملاء وأنشئ قوائم شاملة لهم

الآن يمكنك إنشاء قوائم شاملة لكل العملاء الذين يتعاملون مع شركات الدهانات التي تشمل تواريخ الشراء مع قائمة بالمنتجات وعدد الفواتير التي تم تقديمها إلى العميل، توضيح بيانات العميل الشاملة التي تتضمن الاسم بالكامل والمنتجات التي قام بطلبها مع اضافة ملاحظات العميل على أي من المعاملات التي تمت مع محلات الشركة، يتم إرسال إشعارات للعملاء تحتوي على العروض والتخفيضات والمنتجات المتاحة لديك من حين لآخر.

يتم عمل إعداد تقارير نقطة البيع التي يقوم بها العملاء في كل فرع من فروعك والربط بين تلك الفروع بشكل مرن للغاية، بالإضافة إلى متابعة كل موظف وعمل سجلات لكل موظف والتقدم الذي يحققه أو الملاحظات المتخذة عليه، مع توضيح تطور أداء أي موظف في الشركة والتعيينات الجديدة والرواتب والمكافآت وغيرها من المعاملات المالية التي توجد في شركتك، يتم عمل كود خاص لكل موظف والصلاحيات المتاحة له ونظام كاشير لكل محل من محلات الشركة.

أستدع المنتجات وأدر المخازن والموظفين

يتيح لك متابعة الأرصدة التي توجد في مستودعات شركات الدهانات المتنوعة مع إمكانية تحويل مخزون من مستودع لآخر في حالة نفاذ بعض المنتجات من المخزن، تستطيع إجراء جرد المخزون الربع سنوي والسنوي والتأكد المنتجات التي شارفت على الانتهاء والأكثر طلبًا مع إصدار التنبيهات التي تشير إلى تلك المنتجات لإمكانية شرائها مرة أخرى، يتم عمل تقارير بأعداد المنتجات وتصنيفاتها المتنوعة مما يساعدك في إحصاء المنتجات التي لديك بشكل سلس للغاية، مع توضيح أسعار الشراء والبيع وإجمالي الربح منها.

أستدع المنتجات وأدر المخازن والموظفين

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7