برنامج إدارة محلات النظارات والبصريات

توفر منصة فاتورة أفضل برنامج إدارة محلات النظارات والبصريات تستطيع الآن إدارة محلات النظارات والبصريات بشكل سلس للغاية من خلال منصة فاتورة التي تتيح لك تجربة بسيطة للغاية مع دعم اللغة العربية، بالإضافة إلى إمكانية تصنيف المنتجات المتنوعة وتحديد المقاسات الخاصة بالنظارات وإصدار الإيصالات على كل عمليات بيع وشراء تتم داخل المحل، وأيضًا إدارة قوائم لكل من الموظفين والعملاء بصورة شاملة.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة محلات النظارات والبصريات
تصنيف جميع أنواع منتجاتك مثل العدسات

تصنيف جميع أنواع منتجاتك مثل العدسات

يمكنك إضافة التصنيفات المختلفة لكل الفئات سواء كانت العدسات الطبية أو النظارات الشمسية بالإضافة إلى إطارات النظارات والاكسسوارات المتنوعة، ويمكن إصدار أوامر شراء المنتجات التي يطلبها العملاء وتحديد أسعارها مع استخراج فواتير الشراء التي تتضمن عدد المنتجات التي يتم بيعها داخل المحل بالإضافة إلى إجمالي الأسعار الخاصة بالفاتورة وأيضًا إضافة التخفيضات النهائية وإنشاء الباركود الخاص بتلك المنتجات مع عمل QR لكل فاتورة من هذه الفواتير وطبع الملصق الخاص بها على المنتجات بالكامل.

تأكد من أنك سوف تحصل على فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل وتستطيع متابعة واستدعاء تلك المنتجات في المحل بواسطة الباركود الخاص بكل منتج، سوف يتم إصدار الفواتير الإلكترونية وطباعتها، بل وإمكانية إرسالها إلى العملاء على البريد الإلكتروني أو في رسالة نصية، وإمكانية تسجيل الحجوزات الخاصة بالعملاء، بالإضافة إلى تسجيل بيانات التأمين الصحي إن وجد على الفحوصات والمنتجات.

أصدر فواتير النظارات بواسطة نظام الفوترة الإلكترونية

نمكنك من إدارة حسابات محل النظارات والبصريات الخاص بك بكل سهولة وإمكانية تقديم للعملاء عروض الأسعار التي تتضمن تلك المنتجات، بالإضافة إلى حساب المصروفات التي يستهلكها المحل عبر إعداد تقارير المشتريات وحساب الرواتب الخاصة بالموظفين وأيضًا مصاريف التشغيل التي يتم دفعها بشكل دوري وبالتالي يتم حساب إجمالي التكاليف التي يستهلكها المحل.

أيضًا تستطيع حساب الأرباح من خلال إعداد تقارير المبيعات التي يحققها المحل مع إمكانية عمل القيود المحاسبية اليومية والأسبوعية والشهرية، بالإضافة إلى طرح المصروفات من المبيعات للحصول على صافي الربح، مع إمكانية متابعة نمو النشاط والتأكد بشكل سنوي من الأرباح التي يحققها المتجر، وأيضًا حساب الهالك من تلك المنتجات والأصول الخاصة بالمحل، بالإضافة إلى إعداد التقارير الضريبية اللازمة لتصفية الأرباح النهائية.

فواتير النظارات بواسطة نظام الفوترة الإلكترونية بسهولة ودقة
تتبع حركة المخزون الخاص بك بطريقة محكمة ودقيقة

تتبع حركة المخزون الخاص بك بطريقة محكمة ودقيقة

تستطيع إدراج المنتجات إلى المخزن الخاص بك مع إمكانية جرد المخزون وتحديد المنتجات التي نفذت بالفعل من المخزن، مع تحديد صلاحية المنتجات المتاحة في المخازن والتنبيه بالمنتجات التي أوشكت صلاحيتها على الانتهاء أو قاربت على النفاذ، مع إمكانية إضافة موردين الشراء وعمل إذن الإضافة والصرف لتلك المنتجات الطبية المختلفة.

في حالة نفاذ المنتج من أحد المستودعات تستطيع تحويل مخزون من مستودع لآخر بشكل تلقائي، تتم أتمتة تحديث السلع والمخزون بصورة دائمة لتصفية المنتجات دائمًا، تابع حركة المخازن من خلال قسم مخصص لذلك والتي من خلالها تضمن الأمان التام في المبيعات التي تتم داخل محلك.

قم بإنشاء قوائم للموظفين والعملاء في متجرك

تستطيع الاحتفاظ بقائمة شاملة كل العملاء الذين يتعاملوا مع محلك، والتي تشمل بيانات العميل بداية من الاسم ومعلومات التواصل معهم والاحتفاظ بنسخ من المنتجات التي اشتروها والفواتير الخاصة بكل عميل، واحتفظ بسجل مبيعات النظارات والبصريات المختلفة وعمليات الدفع التي قام بها وما إن كان هناك أي مصاريف إضافية أم لا، بل يتم تسجيل قياس النظر الخاص بكل عميل، وأيضًا إمكانية الدفع الإلكتروني لكل العملاء بإرسال تنبيه للعميل بالمنتجات الجديدة والعروض والتخفيضات.

أيضًا تابع الموظفين لديك مع عمل حساب لكل موظف سواء كان محاسب وغيرها من الموظفين، مع إمكانية تحديد صلاحيات كل موظف وإمكانية متابعة كل موظف ومدى تحقيقه لأداء تلك المهام المكلف بها وتوضيح الرواتب الخاصة به والمكافآت وغيرها من التفاصيل مثل الحضور والانصراف وما إلى ذلك.

قم بإنشاء قوائم للموظفين والعملاء في متجرك

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7