برنامج إدارة محلات الذهب والمجوهرات

تعد منصة فاتورة افضل نظام متكامل لإدارة محلات الذهب والمجوهرات فإن كان لديك محل لبيع المجوهرات والذهب فأنت بحاجة إلى نظام يدير لك كل عمليات البيع المختلفة وعمل تحديث سريع للغاية لكافة المعلومات به، بالإضافة إلى أنه يكون دقيق للغاية كل هذا وأكثر توفره لك منصة فاتورة التي تتيح لك تجربة رائعة مع واجهة استخدام خفيفة وسهلة للغاية وقوية أيضًا يمكن من خلالها إدارة المنتجات لديك وإعطاء تقارير شاملة للربح والخسارة.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة محلات الذهب والمجوهرات
أدر مبيعات الذهب والمجوهرات لديك وإصدار الفواتير

أدر مبيعات الذهب والمجوهرات لديك وإصدار الفواتير

يمكنك الآن إصدار فواتير الشراء بكل سهولة الآن مع توضيح كل البيانات التي تشمل المنتجات بداية من نوع المجوهرات التي تم بيعها وحجمها بمنتهى الدقة، بالإضافة إلى تحديد الوحدات التي تم بيعها في الفاتورة، مع إصدار المبلغ الإجمالي للفاتورة وإجمالي الخصم، مع إمكانية توضيح الباركود الخاص بكل منتج تم بيعه في الفاتورة، مع إمكانية إصدار الفواتير الإلكترونية مع QR وأيضًا إصدار فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل بأمان.

تستطيع الاستفادة من كافة وحدات قياس كل المشغولات الذهبية والمجوهرات، بالإضافة إلى إصدار للعميل إيصالات بالمبالغ التي تم دفعها على كل عملية شراء، أيضًا يمكنك إصدار فواتير المرتجعات وتوفير للعميل إمكانية الحصول على نقطة بيع أو أكثر للتحكم في الفروع والمستودعات والشراء من أي مكان بكل سهولة، ويمكن للعميل تسجيل الحجوزات المختلفة وتوفير للعملاء إمكانية سداد الفواتير بمختلف الطرق سواء كانت كاش أو الدفع الإلكتروني.

نظم أداء موظفيك وتابعه بفعالية لتحسين أداء فريقك

تستطيع الآن إنشاء حساب لكل موظف لديك في محل الذهب الخاص بك وجعل لكل موظف إمكانية متابعة تفاصيل الرواتب والمهام المكلف بها، حيث يمكنك تحديد صلاحيات كل موظف والتأكد من أن الموظف يقوم بتلك المهام على أكمل وجه، ويتم فتح للموظف الصلاحيات المتاحة له فقط، بالإضافة إلى إمكانية متابعة كل موظف وإضافة له أي تعليمات جديدة.

يمكنك تخصيص مهام المحاسب أو المندوب ومندوب نقطة البيع وعمل مراقبة دقيقة للغاية لكل العمليات التي يقوم بها الموظف، بالإضافة إلى وضع الرواتب والمكافآت وغيرها من المعلومات المالية لكل موظف، والتي من خلالها يمكنك إدارة الحسابات الإدارية بشكل احترافي ودقيق للغاية.

نظم اداء موظفيك وتابعه بفعالية لتحسين أداء فريقك
تقارير مفصلة عن أداء متجرك احصل على رؤية دقيقة لتحسين الأداء

تقارير مفصلة عن أداء متجرك احصل على رؤية دقيقة لتحسين الأداء

يمكنك رصد كل التكاليف الخاصة بالمحل من خلال قسم إدارة الحسابات حيث يمكنك إعداد تقارير المشتريات بالإضافة إلى إعداد تقارير المبيعات ومن خلال الفروق بين تلك التقارير يتم التأكد من الأرباح النهائية التي يحصل عليها وما إن كان هناك خسارة أم لا، مع إمكانية عمل القيود المحاسبية اليومية والشهرية، بل والقيود المحاسبية السنوية بدون أي عناء.

تستطيع متابعة حركة سوق المجوهرات والذهب بشكل أوتوماتيكي وتوضيح أسعار المنتجات التي لديك بصورة متجددة، بالإضافة إلى إعداد التقارير الضريبية اللازمة والتي تضمن لك معاملات قانونية للغاية، بالإضافة إلى إمكانية متابعة نمو النشاط بشكل حثيث للغاية وتحقيق المكاسب المضمونة.

نظام إدارة عملائك و تابع تاريخ الصيانة بكفاءة ودقة

يمكنك الآن متابعة العملاء الذين يتعاملون مع محل الذهب الخاص بك وتسجيل بياناتهم والتي تتضمن اسم العميل والمنتجات التي سبق له شرائها لديك، مع أحجام المجوهرات بدقة مع إمكانية إرسال للعميل أي عروض أو تغييرات في الأسعار من حين إلى آخر أو في حالة توفر أي من المنتجات التي كان يريد الحصول عليها ولم تكن متوفرة لديك، أيضًا يتم وضع في الملف نسخة من فواتير الشراء أيضًا يمكنك التحكم في السلع والمخزون داخل المحل مع فرصة جرد المخزون وإرسال لك تنبيهات بالمنتجات التي أوشكت على النفاذ وأنواع المنتجات الأكثر مبيعًا لديك.

نظام إدارة عملائك و تابع تاريخ الصيانة بكفاءة ودقة

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7