برنامج إدارة عيادات الأطفال

تعتبر منصة فاتورة افضل برنامج إدارة عيادات الأطفال بشكل سلس للغاية وسريع أيضًا من خلاله يمكنك تنظيم عيادات الأطفال الخاصة بك والمعلومات الأساسية الخاصة بها، يتم متابعة العملاء من خلاله وتحديد المواعيد مع تنسيق ملف شامل يحتوي على البيانات والتطور المرضي للطفل وغيرها من الأشياء الهامة.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة عيادات الأطفال
إدارة عيادات الأطفال ومعلومات المرضى

إدارة عيادات الأطفال ومعلومات المرضى

نقدم لكم الكثير من المميزات التي تحتاج إليها والتي بها الكثير من الفئات بداية من معلومات المنتجات وإمكانية ادارة المنتجات وإضافة أو حذف المنتجات، يسهل عليك إصدار فواتير البيع المبسطة الخاصة بالمشتريات أو البيعات المختلفة، تستطيع تحديد الحجوزات الخاصة بالأطفال والمواعيد المناسبة لهم ومواعيد إعادة الزيارات لتنسيق العمل بشكل كامل، يصدر اوامر شراء الخاصة بالمنتجات أو الأدوية وما إلى ذلك.

يمكنك من اضافة موردين للعمليات الشرائية التي تقوم بها والفواتير الخاصة بالكشوفات التي يقوم بها الأطفال، عمل كشف بعدد الحجوزات والكشوفات التي تمت بالفعل، وضمن عمليات المبيعات التي يتم تسجيلها هي التحاليل والأشعة وكل ما يتعلق بالمريض أثناء فترة العلاج، يعمل على تحديد المدفوعات التي يجب على المريض دفعها مقابل الخدمات التي سوف يحصل عليها مع جمع قيمة الدواء مع قيمة الكشف وتصنيفها للمريض بصورة توضيحية مع إمكانية مراجعة كل العمليات بداية من تاريخ الحجز حتى المغادرة.

إدارة الحسابات المالية وإعداد تقارير المبيعات

يمكنك اعداد تقارير المشتريات بالإضافة إلى إعداد تقارير المبيعات وحساب الأرباح الخاصة بالعيادة، أيضًا متاح خدمات الموارد البشرية التي تشمل الأطباء ورواتبهم مع ادارة الحسابات التي تشمل شرائح الأطباء المختلفة والموظفين من المحاسب وغيرهم من الموظفين، بل عمل متابعة كل موظف وتقييم الأداء الذي يقدمه.

احصل على الخدمات المالية الخاصة بغرفة العمليات للأطفال من تكاليف العمليات وتسجيل المعلومات التي تشملها العملية التي سوف تجرى لكل حالة في تقرير منفصل، يتم احتساب المصروفات المطلوبة من العميل من مستلزمات وما إلى ذلك مع توضيح ملابسات العملية للعميل ونتائجها المحتملة، يتم تحديد الأدوية التي تندرج تحت التأمين الصحي وصرفها للعميل عند الحاجة.

إدارة الحسابات المالية وإعداد تقارير المبيعات
تدعيم خدمة عملاء عيادات الأطفال

تدعيم خدمة عملاء عيادات الأطفال

يوفر تواريخ التطعيمات الأساسية الخاصة بالأطفال وإرسال للأسرة تنبيهات بالوقت الكافي لتلك التطعيمات، بالإضافة إلى التطعيمات الاختيارية، يشمل قسم خاصة بتغذية الطفل وما إن كان يحتاج إلى ألبان صناعية وأنواع الألبان التي يحتاج إليها الطفل ومدى توافرها وسعرها وكل تفاصيلها، يتم اخبار العميل ما إن كان الطفل لديه حساسية من مأكولات معينة أو ألبان معينة.

تستطيع إنشاء ملف لكل طفل شامل التاريخ المرضي له، مع حفظ الوثائق المهمة الخاصة بالطفل بالإضافة إلى إمكانية استخراج تلك الملفات في صورة ورقية، تتيح لك المنصة قائمة بها بيانات الطفل منذ بدء الزيارة الأولى والروشتات التي تم كتابتها له مع سجل الزيارات التي قام بها.

إدارة الحسابات والمخازن لعيادات الأطفال

تتم إدارة السلع والمخزون بشكل كامل مع عمل جرد المخزون والتأكد من الأدوية المتوفرة بصيدليات العيادة والأدوية التي تحتاج إليها والتعرف على السلع الناقصة في المخازن، يتم تحويل مخزون من مستودع لآخر في حالة نفاذها من أحد المخازن، وتستطيع تسجيل الأصول الخاصة بالعيادة التي تشمل الأجهزة والمعدات الطبية وحساب الهالك منها والأجهزة المطلوب شرائها.

النظام المحاسبي الذي نقدمه لكم قوي للغاية من خلاله يتم متابعة نمو النشاط والتعرف على نسب الربح التي حققتها العيادة، بالإضافة إلى توفير الكثير من أنظمة المدفوعات مع اعداد التقارير الضريبية اللازمة لتسوية المصاريف اللازمة على العيادة، مع تقييم أداء الموظفين والتعيينات الجديدة والموظفين الذين يمكن الاستغناء عنهم.

إدارة الحسابات والمخازن لعيادات الأطفال

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7