برنامج إدارة عيادات الأسنان

تعتبر منصة فاتورة أفضل برنامج إدارة عيادات الأسنان يمكنك إدارة عيادة الأسنان الخاصة بك بكل سهولة الآن مع منصة فاتورة التي تتيح لك الكثير من الخيارات المختلفة بداية من إدارة الحسابات والعمليات المالية التي تتم بينك وبين المرضى، إلى تسجيل المعدات التي يتم استخدامها والطاقم الطبي لديك وغيرها من المعاملات المختلفة، أيضًا إمكانية تحديد مواعيد الحجوزات الخاصة بالمرضى وتنظيم مواعيد الزيارات.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة عيادات الأسنان
أصدر فواتير علاج المرضى

أصدر فواتير علاج المرضى

يمكنك تسجيل الفواتير الخاصة بالعملاء والتي تشمل فواتير الجلسات المختلفة التي يقوم بها المرضى والخدمات التي حصلوا عليها في كل زيارة إلى العيادة، يتم تسجيل في تلك الفاتورة كل المعلومات الخاصة بالتفاصيل العلاجية والأدوية أو الوسائل العلاجية التي تمت للمريض مع توضيح التكلفة النهائية لكل فاتورة وإضافة أيضًا الخصومات التي يتم تطبيقها على الفاتورة، يتم توفير الكثير من طرق الدفع للمرضى والتي من بينها خيارات متقدمة للغاية.

يمكن إرسال الفواتير إلى العملاء عبر البريد الإلكتروني أو عبر رسالة نصية، احصل على فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل والتي تشمل باركود بالإضافة إلى QR مع إصدار الإيصالات التي تم دفعها من المريض، كما يمكن إصدار الفواتير الإلكترونية لكل جلسة من الجلسات ويتم الاحتفاظ بنسخة من الفواتير لديك ونسخة إلى العميل.

أدر حسابات عيادة الأسنان

قم بالاستفادة من خدمات المحاسبة التي نوفرها وهي تشمل المصاريف التي يتم إنفاقها من مصاريف التشغيل وأسعار الخامات والمواد المستهلكة في الفحوصات، بالإضافة إلى مصاريف الرواتب الخاصة بالطاقم الطبي بداية من الاستقبال والمحاسب وغيرها من الوظائف الأخرى وتحديد المصاريف الخاصة بالعمليات الجراحية وعرض التقارير المختلفة مثل إعداد تقارير المبيعات والمشتريات للحصول في النهاية على صافي الربح.

يمكنك عرض تقارير تفصيلية عن المستهلك من الخامات بالإضافة إلى الإيرادات المالية وعمل القيود المحاسبية للعيادة بشكل دوري سواء كانت شهرية أو سنوية، بالإضافة إلى خصم الضرائب التي يتم تطبيقها على العيادة عبر إعداد التقارير الضريبية اللازمة مع عرض تقرير الحسابات وعمل الكشوفات النهائية.

أدر الحسابات
صمم سجلات للمرضى وطريقة التواصل معهم

صمم سجلات للمرضى وطريقة التواصل معهم

تستطيع إنشاء سجل كامل لكل مريض يزور عيادة الأسنان حيث يتم تسجيل في ملفه الاسم الخاص به بالكامل وتواريخ الزيارات التي قام بها إلى العيادة، بالإضافة إلى الخدمات العلاجية التي قام بها، بالإضافة إلى معلومات العمليات المختلفة سواء كانت عمليات بسيطة مثل حشو العصب أو إزالة أحد الأسنان وما إلى ذلك، بالإضافة إلى الفئات الأخرى من بينها عمليات تقويم الأسنان وعمليات زراعة الأسنان وما إلى ذلك.

تستطيع تسجيل الدفعات التي قام المريض بسدادها من التكلفة النهائية وتواريخ السداد وتفاصيل التواصل مع المريض لمتابعة الحالة بعد الكشف أو الجراحة، يمكنك إنشاء العديد من قوالب خدمات سجلات المرضى، وتشمل عمر المريض والنوع، ويمكن للمريض الاطلاع على كشف حساب شامل كل التكاليف التي ملزم بدفعها أو قام بدفعها بالفعل.

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7