برنامج إدارة شركات تأجير السيارات

تعد منصة فاتورة افضل برنامج إدارة شركات تأجير السيارات يمكنك تنظيم كل المعاملات بين مكتب تأجير السيارات والليموزين وبين العملاء بكل سهولة حيث توفر لك منصة فاتورة أفضل الطرق والأدوات التي من خلالها تتمكن من إدارة تلك العمليات بشكل احترافي، بل وإصدار الإيصالات التي تم دفع ثمنها العميل وتسجيل بيانات العملاء وإمكانية إصدار الفواتير وغيرها من المراجعات والأوامر المتوفرة لديك بكل سهولة.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة شركات تأجير السيارات
قم بإعداد ملف شامل يتضمن جميع الخدمات التي تُقدَم لكل مستأجر بشكل مفصل

قم بإعداد ملف شامل يتضمن جميع الخدمات التي تُقدَم

خدمات تأجير السيارات نتيح لك إمكانية إدارتها بشكل احترافي للغاية من خلال عمل الحجوزات وتحديد تاريخ كل حجز، بالإضافة إلى تسجيل الموعد الذي بدأ فيه الحصول على السيارة من قبل العميل وتاريخ تسليم السيارة بعد انتهاء مدة الاستئجار، بالإضافة إلى إصدار عقد موحد به كل بيانات السيارة من حيث النوع ورقم الشاصي واللون وما إلى لك، وعليه باركود وبيانات المكتب الخاص بك، أيضًا بيانات المستأجر وتحديد التكلفة التي يتم دفعها من قبل العميل مقابل تلك الخدمة وتفاصيلها بالكامل.

يتم إصدار الفواتير الإلكترونية التي توجد بها التكلفة مع الخصم بالإضافة إلى القيمة الضريبية، كما أننا نتأكد من إصدار فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل ويتم عمل سجل شامل لكافة الفواتير التي يتم إصدارها لضمان سهولة حساب المدخلات المالية الشهرية التي يحصل عليها المكتب، بالإضافة إلى إمكانية إرسال تلك الفواتير إلى العملاء عبر البريد الإلكتروني وغيرها من الطرق المتنوعة.

تحكم بحسابات شركتك وتعقب عائدات الإيجار بكفاءة وبدقة

يمكنك إدارة الحسابات والتعرف على نسب الأرباح أو الخسائر التي يجنيها المكتب بصورة دورية، حيث يمكنك تسجيل كافة المشتريات ومصاريف التشغيل والمصاريف الإدارية مع إمكانية إعداد تقارير المشتريات بالإضافة إلى حساب الرواتب الخاصة بالموظفين لديك والمكافآت وأي تكاليف إضافية، بينما يمكنك التعرف على الأرباح من خلال حساب الوارد من الأرباح عبر إعداد تقارير المبيعات ويمكنك عبر تلك التقارير متابعة نمو النشاط كما يتم جمع أرباح كل فرع من فروع المكتب بعدها إعداد تقارير نقطة البيع لكل فرع.

أيضًا يمكنك إصدار القيود المحاسبية اليومية والأسبوعية والشهرية، بالإضافة إلى حساب مصاريف بدء العمل من خلال تسجيل بيانات كل سيارة وقت الشراء من ثم حساب الهالك حتى التاريخ الحالي مع حساب الأصول المختلفة للمكتب والسيارات وقطع الغيار المطلوب شرائها في الوقت المقبل بالإضافة إلى إعداد التقارير الضريبية اللازمة وحساب الأرباح النهائية.

تحكم بحسابات شركتك وتعقب عائدات الإيجار بكفاءة وبدقة
أدر فريق العمل لديك بشكل منظّم وراقب أداءهم بكفاءة وفاعلية

أدر فريق العمل لديك بشكل منظّم وراقب أداءهم بكفاءة وفاعلية

تستطيع الآن تحديد صلاحيات كل موظف بمختلف الأقسام وعمل حساب لكل موظف لديك تظهر فيه المهام المكلف بها ومعلومات الحضور والانصراف الخاصة به، بالإضافة إلى إمكانية متابعة كل موظف والتأكد أنه قد قام بأداء المهام المكلف بها بالوجه الأمثل، مع إمكانية وضع المرتبات الخاصة بالموظف، كما يمكنك تعيين الموظفين الجدد وتكليفهم بالمهام وإضافة بعض الصلاحيات لكل موظف أو حذفها منه مما يساعدك في تطوير مكتبك بشكل سلس للغاية.

قم بإنشاء ملفات العملاء في لتنظيم وثائقهم بشكل فعال

يمكن أن تقوم بإنشاء ملف شامل لكل عميل قد سبق له التعامل مع مكتب التأجير الخاص بك، تشمل الملفات اسم العميل بالكامل مع مختلف طرق التواصل معه رقم الجوال والبريد الإلكتروني والعنوان ونسخة من الهوية الشخصية ورخصة القيادة، بالإضافة إلى معلومات السيارة التي قام باستئجارها مع نسخة من التعاقد بينك وبين العميل.

كما تشمل مدة التعاقد والانتهاء منه، مع تسجيل عمليات السداد التي قام بها العميل مع كل دفعة والمتبقي عليه، مع إمكانية إرسال تنبيهات للعملاء باقتراب موعد انتهاء مدة الإيجار وما إن كان يرغب في التجديد أم لا وأيضًا أبرز العروض والسيارات المتاحة للتأجير في مكتبك

بإنشاء ملفات العملاء في لتنظيم وثائقهم بشكل فعال

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7