برنامج إدارة شركات الشحن والخدمات اللوجستية

تعد منصة فاتورة أفضل برنامج إدارة شركات الشحن والخدمات اللوجستية ويمكنك التحكم الآن في نظام شركة الشحن واللوجستيات الخاصة بك بشكل كامل عبر النظام الذي توفره منصة فاتورة لك بكل سهولة وهو نظام لا يحتاج إلى الخبرة الكبيرة في البرامج المحاسبية المختلفة، يمكنك إصدار الفواتير إلى العملاء بالإضافة إلى أنه يعمل باللغة العربية مع إمكانية اختيار المهمة لكل فرد في شركتك والحسابات الخاصة بالشركة بكل سهولة.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة شركات الشحن والخدمات اللوجستية
تحكم في حسابات مؤسستك بسهولة وراقب مبيعاتك

تحكم في حسابات مؤسستك بسهولة وراقب مبيعاتك

يمكنك إدارة الحسابات الخاصة بشركة الشحن واللوجستيات المختلفة والتي تضمن لك التعرف على المصروفات سواء كانت الإدارية أو مصاريف التشغيل، مع عرض تقرير الحسابات الخاصة بالرواتب كذلك وتشمل رواتب الموظفين والمكافآت والمندوبين المسؤولين عن الشحن والتوصيل مع حساب المصاريف لكل منافذ الشركة، مع حساب الهدر المالي وحساب الأصول سواء كانت السيارات أو الأصول الثابتة والتالف منها والأشياء التي تريد شرائها بشكل دوري.

يمكن إعداد تقارير المشتريات والمبيعات وحساب النتيجة النهائية التي من خلالها تستطيع متابعة نمو النشاط والتعرف على الأرباح التي تحققها الشركة، مع إمكانية حساب القيود المحاسبية اليومية بالإضافة إلى القيود الشهرية والأسبوعية مع إعداد التقارير الضريبية اللازمة التي توضح كل المعاملات المالية القانونية الخاصة بالشركة مما يوفر لك صافي الربح النهائي السنوي.

اصدار أوامر الشراء وفواتير الشحن بكل يسر

يمكنك إصدار أوامر شراء المستلزمات التي تحتاج إليها شركتك وإدارة المنتجات المتنوعة بالإضافة إلى إصدار فاتورة الشراء للعملاء، تلك الفواتير تتضمن كل المعلومات بالخدمة التي يريد العميل الحصول عليها بتفاصيل المنتجات التي يتم شحنها وتاريخ الفاتورة كما أننا نراعي أن تكون فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل مع وضع باركود عليها وأيضًا QR.

تستطيع اختيار طريقة التحصيل المناسبة لك من العميل سواء كانت بالتحصيل المالي المباشر أو من خلال طرق الدفع المختلفة التي من بينها الفيزا كارد أو ما شابه، بالإضافة إلى توفير الفواتير الإلكترونية وطباعة بوليصة الشحن الخاصة بالمنتجات التي يتم شحنها وتوضيح تفاصيل المواد التي يتم شحنها.

اصدار أوامر الشراء وفواتير الشحن بكل يسر
تحسين إنتاجية فريقك وإدارة مهام فريقك بكفاءة

تحسين إنتاجية فريقك وإدارة مهام فريقك بكفاءة

تستطيع تحديد صلاحيات كل موظف سواء كان المحاسب أو المندوب بالإضافة إلى الإداريين وقسم نقاط البيع المختلفة، بالتالي يمكن أيضًا متابعة كل موظف وإعطائه أي تعليمات أو تنبيهات إضافية على المهام التي يتم تكليفه بها، بالإضافة إلى توفير قناة للتواصل بين الموظف وبين الإدارة بشكل كامل.

يمكنك متابعة أداء الشركة بشكل دقيق للغاية من خلال عمل حساب لدينا لكل موظف من خلاله تتابع المهام المكلف بها كل موظف ومدى تحقيقه إلى تلك المهام، بالإضافة إلى أنه يظهر للموظف التقييم الشامل له بالإضافة إلى الرواتب وأيام الحضور والإجازات الخاصة به ومعلومات كاملة عنه لكي تكون الرابط بينك وبين الموظفين.

تسهيل عملية إدارة العملاء نظم عملائك بكل سهولة

يمكنك إدارة قائمة العملاء بشكل احترافي والتي تشمل كل ما يتعلق بالعميل بداية من اسم العميل وتواريخ العمليات التي قام بها العميل مع شركة الشحن الخاصة بك، وتشمل القائمة أرقام العملاء وتكاليف الشحن الخاصة به في كل مرة، مع إمكانية إضافة الملاحظات من العميل مع عمل قائمة بالمستندات المتعلقة بالعميل مثل عناوين التسليم التي يقوم بطلب الشحن إليها وما إلى ذلك.

تشمل البيانات لدينا معلومات الشخص المرسل والمرسل إليه، مع إمكانية توضيح للعميل حالة الشحنة وموعد خروجها من المخازن بالإضافة إلى حركة الطلب حتى تصل إلى العميل، مع توضيح أنها قد تسليمها، كما يتم إرسال للعميل تنبيهات بشكل دوري بالمكان الذي سوف يتم استلام الشحنة به والوقت وغيرها من التفاصيل المختلفة.

تسهيل عملية إدارة العملاء نظم عملائك بكل سهولة

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7