برنامج إدارة شركات التسويق

تعتبر منصة فاتورة افضل برنامج إدارة شركات التسويق بكل أنواعها والمجالات المختلفة التي توجد بها تحتاج إلى إدارة بشكل مرن في كل أقسامها، تساعدك منصة فاتورة على مراجعة كل بيانات العملاء ومتابعة المنتجات التي يقوم بطلبها كل عميل، توفر لك واجهة استخدام مناسبة للغاية لن تحتاج إلى خبرة كبيرة لكي تستطيع التعامل معها، بل يمكنك تنظيم المواعيد معهم وعرض الخدمات المختلفة التي لديك.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة شركات التسويق
أدر حسابات شركات التسويق وإصدار الفواتير

أدر حسابات شركات التسويق وإصدار الفواتير

يمكنك إصدار أوامر شراء الخاصة بأي من المنتجات التي لديك وتوضيح الكثير من طرق الدفع التي توفرها للعملاء والتي تسهل عليهم عملية الشراء أو الحصول على الخدمات التي لديك، تستطيع إصدار فاتورة الشراء التي تحتوي على كل بيانات الخدمة أو المنتج شاملة العدد والتكلفة النهائية، ويمكن إضافة بها الخصومات المطبقة عليها مع إمكانية الحصول على الايصالات وتقديمها للعميل، نقدم فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل مع QR خاص بكل فاتورة ومنتج.

يمكنك الحصول على نقطة بيع أو أكثر للتحكم في الفروع والمستودعات وتقديمها للعملاء والتحكم في تلك النقاط ومتابعة المنتجات التي توجد في المستودعات أو المخازن، احصل على تنبيهات ورسائل من خلالها تتعرف على المنتجات التي اقتربت على النفاذ، كما يشير إلى المنتجات الأكثر طلب بين المنتجات المختلفة لكي تستطيع توفير كميات أكثر منها، مع إمكانية عمل جرد المخزون بشكل دوري سواء كانت شهرية أو نصف سنوية أو سنوية.

أنشئ ملف شامل للعملاء وإدارة خدماتهم

تستطيع إنشاء ملف لكل عميل لديك يشمل المعلومات الخاصة به والتي تتضمن اسم العميل ومعلومات التواصل الخاصة به، بالإضافة إلى معلومات المنتجات التي طلبها بالفعل والفواتير مع المعاملات التي تمت مع العميل بالتواريخ والأرقام، مع توضيح الخطة التسويقية للمنتجات التي تقدمها والتي اختارها العميل، مع تقديم له عروض الأسعار التي تشمل كل منتجاتك.

تابع العميل من خلال قسم لخدمة العملاء والتواصل معهم للتأكد أن العميل راضي على مستوى الخدمة التي يحصل عليها، بالإضافة إلى استقبال الشكاوى التي يقدمها العملاء مع اضافة ملاحظات العملاء ووضعها في الاعتبار، كما يتم إرسال تنبيهات للعميل بالمنتجات محدودة الكمية أو المنتجات التي أوشكت على الانتهاء كما يتم إرسال له تنبيه بالمنتج أنه متاح في المخزون الآن وغيرها من المعلومات.

أنشئ ملف شامل للعملاء وإدارة خدماتهم
تابع فريق العمل والموظفين لديك

تابع فريق العمل والموظفين لديك

يمكنك متابعة كل موظف والتعرف على الأداء العام له فضلًا عن عمل كود لكل موظف من خلاله يتم تحديد صلاحيات كل موظف ونظام تسجيل لمتابعة كل المهام التي يقوم بها ومدى تحقيقها، يوفر أيضًا قسم لتوضيح الرواتب لكل موظف والاستقطاعات أو السلف والمكافآت وغيرها من المعاملات المالية التي يمكن للموظف الاطلاع عليها، يوجد أقسام للموظفين سواء كان موظف نقطة بيع، المحاسب، المندوب وغيرها من الوظائف المختلفة.

أصدر التقارير المحاسبية والحالة المالية للشركة

يمكنك متابعة شركات التسويق الخاصة بك عبر متابعة نمو النشاط من خلال عمل الإحصائيات التي تشمل المنتجات التي تم بيعها والتأكد من عمليات البيع التي تمت بالفعل والمقارنة بين أسعار الشراء وبين أسعار البيع، بالتالي تتعرف على الربح النهائي مع كل عام، تستطيع عمل إضافة موردين وتسجيل كل عمليات شراء المنتجات قبل بيعها للعميل عبر إعداد تقارير المشتريات بالشركة.

نقوم بعمل إعداد التقارير الضريبية اللازمة إضافة إلى عرض تقرير الحسابات النهائية بعد خصم المصروفات العامة التي تقوم بها والمصروفات المتعلقة بالموظفين وما إلى ذلك، يمكنك إصدار الفواتير التي تتعلق بالعملاء الدائمين والتي تكون بشكل شهري أو سنوي بصورة دورية مثل الاشتراكات وما إلى ذلك، عبر كافة تلك الخدمات تستطيع استخراج صافي الربح.

أصدر التقارير المحاسبية والحالة المالية للشركة

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7