برنامج إدارة المكاتب الاستشارية

تعتبر منصة فاتورة أفضل برنامج إدارة المكاتب الاستشارية التي تساعدك في إدارة المكاتب الاستشارية بشكل احترافي لتسهيل التواصل بينك وبين العملاء وإدارة الأعمال بشكل أكثر بساطة، مع برنامج فاتورة لن تحتاج فيها إلى أي خبرة كبيرة في البرامج المحاسبية المختلفة والحسابات المالية لكل الموظفين في المكتب الخاص بك من الرواتب وما إلى ذلك مع إصدار الفواتير لكل الفئات وأنواع الاستشارات التي تقدمها.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
نظام إدارة المكاتب الاستشارية
أدراة المكاتب الاستشارية

أدر تعاقدات المكتب الاستشاري والقيود المحاسبية

يمكنك موقع فاتورة من إدارة المكاتب الاستشارية ومتابعة المشاريع التي يطلبها العملاء مع إصدار عروض الأسعار على كل المشروعات التي يتم التعاقد عليها مع العملاء وتحديد المدة الخاصة بالمشروع، بالإضافة إلى بيانات تلك المشاريع الهندسية مثل بيانات العنوان والتفاصيل إنشاء المشروع، مع العمليات الحسابية والإدارية المتعلقة بالموظفين والإداريين في مشروعك وتنظيم الحجوزات التي يقوم بها العملاء بصورة دورية من حين إلى آخر.

متاح طباعة العقود بينك وبين العملاء وتصميم العقود الإلكترونية وعمل كل مشروع من المشاريع بلون مختلف على حسب الحالة الخاصة به، والتي تشمل المشاريع التي تم إتمامها بالفعل والتي انتهت، المشاريع قيد التشغيل والإنشاء، المشاريع التي سوف يتم إبرامها في وقت لاحق أيضًا تصنيف المشاريع المعلقة، مع كتابة المدفوعات المقدمة من العملاء والمصاريف المتبقية على العميل مع عمل القيود المحاسبيه المختلفة التي تستمر على مدار الأيام والأسابيع وغيرها من المدد المتنوعة.

أدر مكتبك الاستشاري وأصدر فواتير العملاء

يمكنك عبر منصة فاتورة إصدار الإيصالات على أي من عمليات المدفوعات التي يقوم بها العميل مع إصدار فاتورة الشراء والبيع والتي تشمل كل تفاصيل مكونات المنتجات التي تم الحصول عليها طوال فترة المشروع من قبل العميل، وتستطيع بعد ذلك إرسال الفواتير الإلكترونية إلى العملاء عبر البريد الإلكتروني أو طباعتها بكل سهولة مع إصدار QR لكل فاتورة ونضمن لك أن يكون لديك فاتورة بيع ضريبية وفقا لهيئة الزكاة والدخل.

تقديم عبر برنامج فاتورة للعميل الكثير من طرق الدفع المختلفة التي من خلالها يقوم بسداد كل المصاريف المالية والفواتير المختلفة، مع توضيح في بيانات العميل ما إن كان هناك أي متأخرات عليه ومواعيد سداد الأقساط والتواريخ الخاصة بالمدفوعات السابقة، مع عمل تنبيهات للعميل بالتواريخ التي سوف يقوم بالسداد فيها مستقبلًا.

أدر مكتبك الاستشاري وأصدر فواتير العملاء
إدارة المكاتب الاستشارية بسهولة

إدارة المكاتب الاستشارية بسهولة

تستطيع من خلال منصة فاتورة إدارة المكتب الخاص بك ببساطة لأنها تعمل باللغة العربية ولا تحتاج إلى أن يكون لك سابق خبرة في المجال الإلكتروني أو التقني وما شابه، توفر لك الربط بين المشاريع التي لديك وبين التقويم وتستطيع التحكم في تنظيم المشاريع ووضع مدير لكل مشروع أو مسؤولين لمتابعة المشروع ومستوى التقدم به، مع إمكانية متابعة كل موظف والتعرف على الكفاءة التي وصل إليها كل منهم.

متاح قسم يشمل كافة الواردات الخاصة بك مع إمكانية اضافة موردين ويتم عمل أقسام في تلك الفئة لكل قسم من المنتجات التي تقوم باستيرادها، فضلًا عن قسم به كل التقارير التي تتم في مكتبك على مدار العام والتي من بينها إمكانية إعداد تقارير المبيعات بالإضافة إلى إعداد تقارير المشتريات والتي من خلالها يمكنك متابعة نمو النشاط على مدار العام.

تابع حسابات مكتبك الاستشاري والموظفين

أدر من خلال فاتورة كافة الحسابات التي تقوم بها في المكتب الاستشاري والتي تشمل رواتب الموظفين بداية من الاستشاريين أو المهندسين لديك أو المحاسب والمندوب وغيرها من الوظائف الأخرى، قم بحساب العمولات التي يحصل عليها المكتب وخصم منها الرواتب والمصروفات والمكافآت بالتالي تتمكن من الحصول على صافي الربح الخاص بك، مع إمكانية إعداد التقارير الضريبية اللازمة لكي تتم كل معاملاتك المالية بشكل قانوني، يوجد قسم خاص بالأرشيف يتم فيه حفظ الوثائق المهمة.

تابع حسابات مكتبك الاستشاري والموظفين

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتس اب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7