برنامج إدارة الصيدليات

تعتبر منصة فاتورة افضل برنامج إدارة الصيدليات وأحد البرامج المميزة الذي يقدم لك عملية تنظيم شاملة لكل المعلومات المتعلقة بالصيدلية الخاصة بك، كما أنه يدير أنظمة الحسابات المالية المتعلقة بها بداية من إصدارة فواتير الشراء وتنظيم المبيعات وتحليل البيانات المتعلقة بالعملاء، تساعدك منصة فاتورة في إصدار QR خاص بالفواتير المختلفة، يساعدك ذلك في تصنيف المنتجات بشكل دقيق وتقسيم تلك المنتجات إلى مجموعات بالإضافة إلى وحدات القياس تتناسب مع كل صنف على حدى.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
برنامج إدارة الصيدليات
إصدار فاتورة الشراء لكافة منتجات الصيدليات

إصدار فاتورة الشراء لكافة منتجات الصيدليات

يُمكنُك برنامج إدارة الصيدليات من إصدار فواتير الشراء للعملاء التي تشمل كل بيانات المنتج مع تنظيم عمليات المرتجعات، يظهر في الفاتورة أسعار كل منتج على حدى بالإضافة إلى الإجمالي لها مع توضيح الخصم في حالة ما إن كان هناك أحد الأدوية أو المنتجات تابع إلى التأمين الطبي، وطباعة تلك الفواتير شاملة معلومات الأدوية من تاريخ انتهاء الصلاحية وأي ملاحظة تتعلق بالدواء من الجرعة وخلافه يتم وضعها في الاعتبار.

تنظيم وإدارة المبيعات والمشتريات في الصيدليات

أصبحت عملية إعداد تقارير المبيعات أسهل كثيرًا من خلال إحصاء المنتجات التي توجد في الصيدلية لكل صنف، بالإضافة إلى تسجيل كل عمليات أذون الإضافة وأذون الصرف لكل الطلبيات التي تخرج من الصيدلية سواء كانت تلك الطلبيات تحت بند الجملة أو للأفراد، يمكن أيضًا عمل جرد شامل لكل المنتجات والأصناف بالصيدلية وتسجيل المنتجات في نظام اعداد تقارير المشتريات المطلوبة في الوقت اللاحق.

تنظيم وإدارة المبيعات والمشتريات في الصيدليات
إدارة حسابات الصيدلية بالكامل

إدارة حسابات الصيدلية بالكامل

كافة العمليات الحسابية التي توجد في الصيدلية يتم إدارتها بشكل دقيق والتي تشمل بيانات الموظفين بها، والمصروفات التي تقوم بها سواء كانت تحت بند الرواتب والمكافآت وما إلى ذلك أو كانت المصروفات تتعلق بالمشتريات التي تقوم بها الصيدلية وعمل فصل بين المدخلات والمخرجات المالية وصولًا إلى صافي الربح الخاص بالصيدلية بصورة دورية سواء كانت شهرية أو ربع سنوية أو سنوية على حسب احتياجك.

الربط بين المبيعات وبين المخزون

ينظم برنامج إدارة الصيدليات عملية البيع ومتابعة ما إن كانت المنتجات من مستحضرات التجميل والأدوية وغيرها من المنتجات متاحة بشكل كافي أم لا، وتسجيل عملية بيع كل صنف بشكل آلي مع توضيح الأعداد المتبقية من كل صنف داخل الفرع والمخزن، كما أنه يعطي تنويه بصورة آلية في حالة ما شارف أحد المنتجات على الانتهاء.

الربط بين المبيعات وبين المخزون
إدارة نقاط البيع لكل فروع صيدليتك

إدارة نقاط البيع لكل فروع صيدليتك

أيًا كان عدد الفروع الخاصة بصيدليتك يمكن إدارتها من مكان واحد والاطلاع على عمليات البيع والشراء بها مع نظام الحصول على نقطة بيع او اكثر للتحكم في الفروع والمستودعات بسلاسة، بالإضافة إلى الربط بين تلك الفروع وبين المستودعات بشكل مباشر، بالتالي يتم توزيع المنتجات على كل نقاط البيع على حسب مقدار السحب اليومي من منتج ما ومراعاة أن يكون المنتجات الأكثر طلبًا أكثر توفر في الصيدلية بشكل دائم.

تنظيم الأدوية التي ترتبط بالتأمينات في الصيدلية

يتم توضيح كافة الأدوية والمنتجات التي تندرج تحت التأمينات الصحية بالتالي يتعرف عليها العميل بكل سهولة، كما يتم إضافة التخفيض الخاص بها أوتوماتيكيًا على الفاتورة، فضلًا عن توفير أكثر من طريقة للدفع تسهيلًا على العملاء عملية الشراء من مختلف منافذ البيع، مع توضيح إمكانية تقديم الخدمات المنزلية للمرضى وشرائح التأمينات المتنوعة.

تنظيم الأدوية التي ترتبط بالتأمينات في الصيدلية
تنظيم كل ما يتعلق بخدمة العملاء وتنظيم المواعيد

تنظيم كل ما يتعلق بخدمة العملاء وتنظيم المواعيد

يمكنك تنظيم مواعيد الزيارات إلى الصيدلية في حالة عمل فحوصات بداخلها أو فحوصات منزلية، إضافة إلى عمل سجل خاص بالعملاء في قاعدة بيانات شاملة لهم، يسهل البرنامج إضافة نقاط العملاء التي من خلالها يحصل على تخفيضات من الصيدلية، تشمل قاعدة البيانات أي ملاحظة تتعلق بالعميل وتسهيل الوصول إليه في أسرع وقت.

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7