برنامج إدارة مراكز تركيب وصيانة أجهزة التكييف

تعتبر منصة فاتورة أفضل برنامج إدارة مراكز تركيب وصيانة أجهزة التكييف يتم عمل النظام الخاص بها بكل سهولة الذي يوفر لك واجهة استخدام بسيطة وسهلة للغاية، من خلالها يمكنك عمل الحجوزات الخاصة بالعملاء مع توفير الخدمات المختلفة للعميل مع البرامج الخاصة بالحسابات وإدارة المنتجات التي يتم تقديمها، مع معلومات الصيانة التي يحصل عليها العملاء.

معتمد من

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
مراكز تركيب وصيانة أجهزة التكييف
إصدار فواتير الشراء وصيانة التكييف

إصدار فواتير الشراء وصيانة التكييف

إننا نقدم لكم الدعم لأكثر من لغة من بينها اللغة العربية ومن خلاله يمكنك تحديد الفئات التي يمكن أن يستفيد منها العميل سواء كانت تركيب المكيفات أو صيانتها، فإنه مناسب لكل مراكز تركيب وصيانة أجهزة التكييف وتوثيق الطلبات التي يحتاج إليها العملاء يوضح لكم كل من قطع الغيار المختلفة والتصنيفات على حسب الماركة أو الموديل الخاصة بتلك القطع التي يتم استخدامها.

تستطيع إدارة المبيعات من خلال إصدار فاتورة الشراء لكل قطع الغيار التي يحتاج إليها المكيف أثناء الصيانة أو التركيب، كما يتم إصدار الايصالات على أعمال الصيانة التي تمت بالفعل بالإضافة إلى إمكانية إعداد تقارير المبيعات التي تمت بالفعل بالمقارنة مع إعداد تقارير المشتريات لاستخراج صافي الأرباح والتكلفة سواء كانت على العميل أو على المركز، وضمان متابعة نمو النشاط الخاص بالمركز في كل فترة زمنية محددة.

متابعة خدمة عملاء المركز

خدمة العملاء من الأشياء التي يدعمها بشكل احترافي في مراكز تركيب وصيانة أجهزة التكييف حيث يتم عمل قائمة باسم كل عميل يقوم بالتعامل مع المركز، تظهر فيه مواعيد الحجوزات بالإضافة إلى التواريخ التي تعامل فيها مع مركزك، كما يوضح فيها نوع المكيف أو المكيفات التي لدى العميل مع قطع الغيار التي تم استخدامها.

يظهر للعميل كافة المواعيد المتاحة لدى مركزك سواء كانت للصيانة أو التركيب بالساعة والتاريخ بالإضافة إلى مواعيد الاستلام والتسلم، في حالة وجود أي تحديثات أو عروض يتم إرسال تنبيهات للعملاء، مع ارسال تنبيهات بمواعيد الصيانة الدورية التي تحتاج إليها المكيفات، كما أنه يدعم خدمة عملاء ما بعد التركيب والصيانة.

متابعة خدمة عملاء المركز
تحديد صلاحيات كل موظف في مراكز الصيانة

تحديد صلاحيات كل موظف في مراكز الصيانة

يتم تكليف كل موظف بالمهام المناسبة له من خلال إدارة مراكز تركيب وصيانة أجهزة التكييف مع عمل متابعة كل موظف والأداء الذي يقوم به، سواء كان فني الصيانة أو المندوب الخاص بالمركز، أيضًا متابعة المهندسين المتخصصين الذين يقوموا بتركيب المكيفات أو أعمال الصيانة المختلفة.

السلع والمخزون من المعلومات التي يتم التحكم فيها بشكل كلي من خلال مختلف تحويل مخزون من مستودع لآخر في حالة نفاذ قطع الغيار من أحد الفروع، أيضًا يتم إصدار أوامر الشراء وإصدار التنبيهات الخاصة بالمنتجات التي أوشكت على الانتهاء من المخازن، بل يمكنك اضافة موردين بضغطة زر واحدة.

إدارة الحسابات في مراكز تركيب وصيانة أجهزة التكييف

يتم ادارة الحسابات وإصدار الرواتب والمكافآت المختلفة لكل الموظفين، أيضًا المعاملات المالية التي تُطلب من العملاء من خلال فواتير البيع المبسطة كما يتم عمل عروض الأسعار على أي من الخدمات المقدمة من المركز بالتالي يختار العميل الخدمة المناسبة بين التكاليف الظاهرة له، كما يتم إصدار الأوامر التي يتم فصل فيها المدفوعات مع مصروفات التشغيل وتحديد كل المبالغ الإجمالية التي يتم طلبها من العميل.

يمكنك عمل جرد المخزون لكافة المنتجات وقطع الغيار التي لديك في المركز، بالإضافة إلى جرد الأصول الثابتة التي لديك مع معدات التشغيل والآلات التي يتم استخدامها في التركيب والصيانة، مع إعداد التقارير الضريبية اللازمة التي تحتاج إليها في المعاملات القانونية وتصفية الأرباح الإجمالية التي تحصل عليها.

إدارة الحسابات في مراكز تركيب وصيانة أجهزة التكييف

أسعارنا

باقات فاتورة

خطوتك لإدارة أعمالك وتطويرها تبدأ هنا أختر باقتك التي تناسب احتياجاتك

لا حاجة لبطاقة ائتمان

14 يوم فترة تجريبية

وسائل دفع مختلفة

باقة 6 شهور

ريال1080
ريال 750
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
خصم 30%

باقة السنة

ريال2160
ريال 1200
  • المبيعات
  • نقطة بيع
  • المخزون
  • الإعدادات
  • تكامل برمجي
  • شجرة الحسابات
خصم 44%

لماذا يعد فاتورة شريكا مثاليا لأعمالك؟

اكتشف كيف يساعدك نظام فاتورة في إدارة أعمالك بكفاءة وفعالية

دعم فني مجاني على مدار الساعة

دعم فني مجاني للرد على الاستفسارات والمساعدة في حال أي مشكلة؛ عبر التواصل من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني على مدار اليوم، وذلك لضمان الحصول على تجربة مثالية عند استخدام منصة فاتورة.

الحماية والأمان

تولي منصة فاتورة اقصي اهتمام لسلامة البيانات، لذا يُستخدم أحدث تكنولوجيا مؤمنة بالكامل ومشفرة، إلى جانب وجود قيود قوية على صلاحية الوصول إلى البيانات.

تجربة متخصصة لأجلك

أيا كان مشروعك أو مجالك عملك يمكنك استخدام منصة فاتورة والاستفادة من مميزاتها المتعددة من خلال تفعيل التطبيقات المطلوبة فقط، ويمكنك تصميم وأضاف واجهة لتلائم هويتك.

واجهة سهلة الاستخدام

أدِر أعمالك بسهولة مع العديد من الخصائص والأدوات المضمّنة في واجهة سهلة الاستخدام بخطوات بسيطة، إذ لا تحتاج إلى امتلاك معرفة عميقة بطرق المحاسبة المعقدة من أجل العمل على منصة فاتورة.

توفير الجهد و الوقت

تابع أعمالك بدقة وأدِر عملياتك المحاسبية بفعالية في خطوات بسيطة من دون استغراق الكثير من الوقت أو بذل مجهود كبير، وذلك بفضل واجهة المستخدم البسيطة والعمليات

أسعار تنافسية

احصل على نظام متكامل يتضمن كل ما تحتاجه من إصدار فواتير إلكترونية لتلبية كل احتياجات أعمالك باشتراك شهري بسيط من دون الحاجة إلى مدفوعات إضافية لكل تطبيق على حدة.

لنجرب! احصل على دعم مجاني

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا

يمكننا مساعدتك في أي وقت على مدار أيام الأسبوع مع فريق عمل مختص .

  • نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
  • بطاقة الائتمان غير مطالب بها
  • يمكنك الإلغاء في أي وقت
  • دعم 24/7